الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد بث مباشر لمباراة منتخب البرتغال و أندورا دون تقطيع 

البرتغال وأندورا
البرتغال وأندورا

يقدم "الموجز" لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة منتخب البرتغال و أندورا الودية استعداداً لخوض منافسات الدوري الأوروبي.

ويواجه مساء اليوم الإربعاء منتخب البرتغال نظيره منتخب أندورا ودياً ضمن أستعدادات الفريقين لخوض باقي منافسات الدوري الأوروبي.

بث مباشر لمباراة البرتغال وأندورا

يوتقام المباراة مساء اليوم الأربعاء 11 نوفمبر، على ملعب دا لوز، في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي واستعدادًا لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

بث مباشر لمباراة البرتغال وأندورا

وسيتم إذاعة مباراة البرتغال وأندورا الودية على قناة beIN Sports HD 5 صاحبة حقوق البث في الشرق الأوسط.

بث مباشر لمباراة البرتغال وأندورا

ويستعد منتخب البرتغال في معسكر مغلق للمباريات القادمة سواء هذا اللقاء الودي أم ما بعده في دوري الأمم الأوروبي، بكل تركيز عالي، لتقديم مستوى مميز.

بث مباشر لمباراة البرتغال وأندورا

ويتطلع البرتغال في هذا اللقاء الدفع بأكبر قدر ممكن من اللاعبين من أجل الوقوف على المستوى الفني والبدني، لاختيار التشكيلة المناسبة للمباريات المقبلة، لذا جميع اللاعبين ستقاتل بكل قوة لإثبات نفسها.

بث مباشر لمباراة البرتغال وأندورا

ويعود نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى القائمة من جديد بعدما غادرها في وقت سابق بسبب إصابته بفيروس كورونا، وعاد بعدما تماثل بالشفاء، ليشكل إضافة قوية لهجوم البرتغال.

بث مباشر لمباراة البرتغال وأندورا

بينما منتخب أندورا يدرك صعوبة الخصم ولكن سيقاتل من أجل تقديم مستوى مميز يرفع من معنوياته للمباريات المقبلة الرسمية وتعطي اللاعبين دفعة معنوية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.