الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير: متضحكوش علي الناس.. معظم مرشحي رئاسة الكاف ليسوا رؤساء اتحادات محلية

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

طالب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ، المهندس هاني أبو ريدة عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعضو المكتب التنفيذي للكاف، بحسن اختيار مساعديه، ومن يتحدثون نيابة عنه، في إشارة الي أحمد مجاهد ،وذلك خلال برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم".

حيث قال شوبير"أرفض التصريحات التي أطلقها بعض المقربين من "أبو ريدة" بأنه فقد قوته الانتخابية، مع ذكر أنه لا يستطيع الترشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي، وهو ليس رئيسا للاتحاد المصري، تلك المقولة غير صحيحة بالمرة".

وأضاف " معظم المرشحين على مقعد رئاسة "كاف" ليسوا رؤساء اتحادات محلية، عيب نضلل الناس بمعلومات كاذبة بقا ".

وتابع أحمد شوبير: "أبو ريدة في عز قوته لم يترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الأفريقي، وفرصه ليست كبيرة في الترشح لذا تراجع وهو أمر طبيعي، أن يحسب فرصه قبل خوض أي معركة انتخابية".

واختتم قائلا : "من ادعى أنه يجب أن يكون رئيسا لاتحاد الكرة ليترشح على منصب رئيس الاتحاد الأفريقي كلام غير صحيح، بدليل المرشحين الحاليين متضحكوش على الناس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.