الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مطالبات بمحاكمة ندى محمود بعد إزدرائها الدين المسيحي أسوة بـ يوسف هاني

محاكمة
محاكمة

بعد ساعات من إلقاء القبض على يوسف هاني المتهم بإزدراء الدين الإسلامي وسب النبي صلى الله عليه وسلم طالب عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وتويتر بالقبض على ندى محمود التى شنت هجوماً على المسيح على صفحتها على الفيس بوك.

وطالب عدد من الأقباط بمحاكمة ندى و التحقيق معها كما هو الحال مع يوسف هاني وقالوا

"بوست على الفيس بوك ..مش مهم محتواه ..المهم أن بنت شتمت المسيح بالفاظ قذره .. رد عليها واحد مسيحى بألفاظ قذره .. الاتنين صوره سيئه للاسلام والمسيحية .. الولد المسيحى اتقبض عليه يبقى لازم كمان البنت إللى بدأت يتقبض عليها وهما الاتنين يبقوا عبره للجميع علشان زهقنا ومللنا من القصه دى وعلشان الكل يتعامل باحترام مع بعضه ".

وتابع آخر "طبعاً كلنا نسيج واحد و يستحيل حد يفرقنا ، ولا يوافق أحد مهما كانت ديانته وجنسيته علي الإساءة إلى أي شريعة سماوية ولا نقبل أبداً إهانة أي أحد لكن مثل هذا التصرف الشاذ قد يشق الصف ويوغر الصدر ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة