الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي وكوريا الجنوبية الودية اليوم الخميس

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يقدم الموجز لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره كوريا الجنوبية وديا استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2021.

بث مباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي وكوريا الجنوبية

ويخوض منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب ودية في الثامنة مساء اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية باستاد السلام، في الدورة الودية المقامة بمصر في الفترة من 12 إلى 17 نوفمبر الجاري استعدادًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021 في يوليو من العام المقبل.

بث مباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي وكوريا الجنوبية

حرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على تحذير اللاعبين من قوة وسرعة فريق كوريا الجنوبية، مؤكدًا أن الفريق الكوري أحد المرشحين للحصول على ميداليات في أولمبياد طوكيو، وطالبهم بتقديم أداء قوي وعدم التركيز في مباراة البرازيل المقرر لها 17 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

واستقر شوقي غريب على اللعب بتشكيل مختلف على مدار شوطي مباراة كوريا الجنوبية وتجهيز معظم العناصر الأساسية للمنتخب والتي سيلعب بها أمام منتخب البرازيل لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين ومواصلة النتائج الجيدة لبطل أفريقيا الحائز على بطولة الأمم تحت 23 سنة التي استضافتها مصر في نوفمبر من العام المنقضي.

بث مباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي وكوريا الجنوبية

تضم قائمة منتخب مصر الأولمبي رباعي حراس المرمي: محمود جاد – محمد صبحي – عمر صلاح – مصطفي شوبير ، واللاعبون :احمد رمضان (بيكهام )- محمد عبدالسلام -محمود صابر (الجزار)-محمود مرعي -احمد ياسين -حسن علي -محمود البدري -كريم العراقي -كريم فؤاد -شريف رضا -غنام محمد -احمد سعيد -عمار حمدي -احمد حمدي -ناصر ماهر -يوسف الجوهري -عبدالرحمن مجدي -إمام عاشور -كريم الطيب -عبدالرحمن شيكا -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد و أسامه جلال و محمد عبدالمنعم .

وأكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن مباراة منتخب مصر الأولمبي و كوريا الجنوبية ستقام بدون جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا، وهناك محاولات لتواجد أعداد قليلة من الجماهير في مباراة منتخب مصر والبرازيل يوم 17 نوفمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.