الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:14 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصوت و الصورة : قصة المنزل الذى يشتعل فيه الحريق بلا سبب .. و ملاكه : مسكون بالعفاريت

صورة حريق أحد الغرف بالمنزل
صورة حريق أحد الغرف بالمنزل

أن يشتعل الحريق فى منزل بسبب ماس كهربائى أو أى سبب أخر فهذا أمر طبيعى و نتعرض له يوميا لكن أن يشتعل الحريق فى بيت كامل دون سبب ثم يشتعل مرة أخرى بعد إخماده فهذه ظاهرة غير طبيعية رصدها الموجز بالصوت و الصورة فى إحدى شقق منطقة المعصرة بحلوان .

ذهبنا إلى البيت و قمنا بجولة فى داخله و حاورنا ملاكه و  أوضح " عبد النبى "مالك الشقة  لموقع  الموجز  أن بداية الحريق كان  فى مراتب سرير قديمة وضعناها  على السلم أمام الشقه حيث نشب الحريق بهما دون سبب وبعد إخماد الحريق بساعات  فوجئنا  بحريق نشب فى شقته خاصة بغرفة النوم الخاصة به وبعد ربع ساعة  إلتهم الحريق  جميع أنحاء الغرفة  وخمد دون أن أقوم بإطفائه .

و أضاف : نزلت إلى شقة أخى  بالطابق الذى  ومكثت  فيه لليوم الثانى وبعد مرور عدة ساعات فوجئنا  بحريق نشب فى باقى غرف الشقة  و اتصلنا  بالحماية المدنية لكن الحريق قضى على الشقة بأكملها . 

أضاف : بعد عدة ساعات فوجئنا بحريق جديد فى شقة أخى محمود و لم يمر وقت كبير على الحريق الذى حدث فى شقة  محمود حتى حدث حريق جديد  فى شقة  شقيقنا الثالث .

ملاك المنزل لم يجدوا متهما سوى "الجن " و اتفقوا معهم الجيران الذين أكدوا لنا أن هذا المنزل "مسكون " بالعفاريت ..و بالطبع لا نستطيع أن نؤيد أو نعارض حتى يتم الكشف عن السبب الحقيقى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة