الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نونو إسبيريتو مدرب الشهر في البريميرليج

هنأ نادى وولفرهامبتون في بيان رسمي من خلال موقعه الإلكترونى مدربه البرتغالى نونو إسبيريتو سانتو،وذلك
بعد فوزه بجائزة مدرب الشهر، وجاء ذلك بعدما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي فوز المدرب بجائزة أفضل مدير فني في البريميرليج لشهر أكتوبر بعد 31 يومًا دون هزيمة لفريقه، وحصول الذئاب على 10 نقاط من 3 مباريات خاضها خلال الشهر الماضى، بفوزه على فولهام ، ليدز يونايتد وكريستال بالاس ، بالإضافة إلى تعادله مع نيوكاسل يونايتد في مولينو.

وجاء بيان النادي كالتالي: "نونو ، الذي حصل على الجائزة جنبًا إلى جنب مع محللي أداء الفريق الأول إد أميس وجون بوسطن ورئيس قسم الأداء والبحث مات بيرسون".

ثم رد نونو عقب فوزه بالجائزة قائلا : "شكرًا جزيلاً على الجائزة". "ولكن مثل كل الجوائز، فهي لجميع الأشخاص المشاركين. كل الأشخاص وراء الكواليس مهمون للغاية ، لذلك نحن نقدر ذلك ونشكرك ".

وتابع نونو "كل المباريات في أكتوبر كانت صعبة للغاية." "ولكن ما تمكنا من القيام به خلال الشهر هو التعافي من أدائنا في الشهر السابق.

وأكمل مدرب وولفرهامبتون قائلا: "لقد كنا على وشك الفوز على نيوكاسل حتى الدقائق الأخيرة، لذلك لم يكن هذا الشهر مثاليًا، لكنه كان شهرًا جيدًا للغاية ".

وواصل نونو قائلا "الشباك النظيفة في المباريات الثلاث كانت جيدة جدًا، وكل شيء يبدأ هناك. لعب الدفاع بشكل جيد ، لكن كل الفريق كان شديد التركيز على تنظيمنا وشكلنا، مما مكننا من إنتاج أشياء جيدة في المناطق الهجومية، تسجيل الأهداف وخلق الكثير من الفرص."

واتم حديثه مختتما: "لكننا كنا بحاجة إلى وقت معًا. بعد الموسم التحضيري والتحول السريع الذي شهدناه بسبب الوباء، تمكنا من تجميع بعض الوقت خلال الشهر وعمل اللاعبين بجد في ملعب التدريب، أصبحنا أكثر صلابة وتنظيمًا ونتوقع أن تتحسن الأمور".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.