الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد بالصور.. معلومات خطيرة عن الفتاة الغامضة التي تسببت في طلاق تامر حسني

أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني جدلاً واسعاً على السويشال ميديا بعد إعلان انفصالهما بعد زواج دام 8 سنوات وأثمر عن ثلاثة أطفال.

وكتبت زوجة تامر حسني: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات.. ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

وكشفت بسمة بوسيل أنها تعرضت للخيانه من خلال رسالة لها نشرتها قبل إعلان انفصالها قائلة: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه.. وإذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت" وهو ما فسره متابعيها وجمهورها بأنها تعرضت للخيانة من زوجها خاصة أن منشورها جاء بعد يومين من طرح كليب "وأنت معايا" لتامر حسني والتي ظهرت فيه فتاة لبنانية تتمتع بقدر كبير من الجمال تعمل موديل وتدعى "أماني شحرور".

وانتشرت خلال الأونة الأخيرة حالة من الغموض حول علاقة تامر حسني بزوجته بسمة بوسيل بعد انتشار وجود خلافات بينهما والتي وصلت في النهاية إلى إعلانها خبر الطلاق وذلك بعد تداول صور لتامر حسني مع عارضة الأزياء اللبنانية أماني شحرور وهو ما أغضب زوجته وجعلها تتحدث عن الخيانة ثم الانفصال.

وأكدت الفاتنة أماني المثيرة للجدل إلى أن علاقتها بتامر حسني بدأت منذ 3 سنوات قائلة: "أنا أعمل في مجال "التاتو" تعرفت على "ميك أب أرتيست" مصري كان يتواجد مع تامر حسني في إحدى حفلاته، ولأنني معجبة به كفنان طلبت منه أن يصورني معه وبعدها صرت أحضر حفلاته في لبنان ثم توطدت علاقتنا عن تصوير الكليب".

وأضافت أماني شحرور أنها من أشد المعجبين بتامر حسني ويجمعهما صداقة أسرية لذلك اعتذرت لزوجته بسمة بوسيل بعد نشوب خلافات بينهما بسبب انتشار صور تجمعهما، مضيفة أن اعتذارها جاء من قبيل "الذوق" وليس أكثر خاصة بعد تداول أنباء عن علاقتهما السرية لذلك قامت بنشر رسالة تؤكد عدم وجود أي مشروع زواج سري بينهماعلى صفحتها من أجل عائلتها وأقاربها وأصدقائها.

وأشارت خبيرة الوشوم اللبنانية أن الجمال لعب دوره معه في علاقتها مع نجم الجيل تامر حسني ولكنها لا تحب الشهرة بهذه الطريقة لأنها معروفة بحكم عملها في لبنان لذلك ترى أن كل ما يتم تداوله عن علاقتها وزواجها السري بتامر حسني شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.