الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف

المعجبات السبب..القصة الكاملة لانفصال تامر حسني وبسمة بوسيل..خلافات مستمرة والطلاق لم يحدث بعد زواج 8 أعوام وثلاث أطفال

في مفاجأة كبيرة قامت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بإعلان انفصالها عن الفنان تامر حسني، وذلك من خلال ستوري نشرته على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، لكنها حذفتها بعد أقل من ساعة من نشرها.

وكتبت بسمة بوسيل، عبر "ستوري إنستجرام": "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وتابعت: "أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق".

وكشف تامر حسني في تصريحات سابقة له عن أنه التقى لأول مرة بزوجته بسمة بوسيل خلال حفله بالمغرب، ضمن مهرجان "موازين"، وأنه التقى بها كإحدى المعجبات، وأطلعته على دفتر صغير احتفظت بصوره داخله، منذ أن كانت صغيرة، مشيرًا إلى أنها كانت تكتب على كل صورة كلمات رومانسية وكأنه زوجها المستقبلي أو حبيبها.

وتابع حسني، أن زوجته التي شاركت من قبل في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في موسمه السادس، واحتلت المركز الثاني من بين المتسابقين، وكانت تحب قبل معرفتها به، وكانت تحلم بالغناء فقط لكي تتقرب منه.

وعن تعامل زوجته مع معجباته، قال إنها تحاول أن تتقبل الجميع؛ إلا أنها في بعض الأوقات تغار وتبدأ تتساءل عن الفتيات اللاتي يظهرن بجانبه في الحفلات أو الأفراح، ولكنه يحاول أن يحتوي الأمر، مؤكدا أن "بسمة" تتمتع بذاكرة قوية جدا وتتذكر أغلب المعجبات؛ إذا شاهدتهن أكثر من مرة معه.

وكان قد شهد العام 2014 حدوث خلاف كبير بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وصل إلى حد الانفصال، إلا أن الأمر لم يصل إلى الطلاق الرسمي، حيث ذكرت تقارير صحفية آنذاك، أن تامر حسني انفصل عن زوجته بسمة بوسيل بشكل مفاجئ، ولم يعرف به أحد من أسرة تامر أو أسرة زوجته، وذلك لأسباب لم تتضح، وذلك بعد زواج دام عامين.

ونفى تامر وقتها في منشور عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، وقوع الطلاق رسميا بينه وبين بسمة بوسيل، ولكنه اعترف بوجود بالفعل خلافات بينهما اقتربت من الانفصال، حيث كتب: "توضيح هام: في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره".

وكان الفنان تامر حسني تزوج من الفنانة بسمة بوسيل، فى عام 2012، وأنجب منها ابنتين، تاليا وأمايا، وولدًا اسمه آدم.

وبعدما أعلنت بسمة انفصالها عن نجم الجيل، واستعدادهما لاتمام إجراءات الطلاق، قام كلا منهما بإلغاء متابعة حسابات بعضهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماع، خاصة «إنستجرام»، الذي يتابعه كل منهما.

يذكر أن تامر حسني عانى في طفولته بسبب انفصال والديه وهجرة والده خارج البلاد، وهو في سن السابعة، الأمر الذي اضطره هو وأخيه الأكبر حسام حسني للعمل في سن صغير كعاملين بناء، وداخل محطات البنزين، وبيع العطور في الشوارع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة