الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنباء عن إقامة نهائى القرن بين الاهلي والزمالك بدون جمهور

احمد احمد
احمد احمد

تردد داخل اروقه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه تم الاستقرار علي إقامة نهائي القرن الأفريقي بجماهير في الفتة الأخير بل أكدت مصادر من الكاف أن النهائي سيكون بحضور عشرة آلاف مشجع في استاد القاهرة . 

أعلن حمادة شادي منسق المباريات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم بأنه تم الاستقرار على عدم حضور الجماهير للنهائي الأفريقي بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب استاد القاهرة.

وكتب حمادي شادي على صفحته الرسمية بالفيس بوك :" آخر كلام .. النهائي الافريقي بدون جماهير وعدد محدود جدا لكل نادى ... كورونا تحكم العالم ".

وكان قد وافق على اقامة مباراة النهائي الأفريقي على ملعب استاد القاهرة بدلا من برج العرب وذلك بعد موافقة الجهات الرسمية في الدولة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.