الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:43 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«ماتريكس 4» يخترق قوانين كورونا.. إليك التفاصيل كاملة

ماتريكس 4
ماتريكس 4

على الرغم من التحذيرات المتعددة، لاختراق الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، التى تفرضها العديد من الدول العربية والأجنبية، إلا أن صناع فيلم Matrix 4 "ماتريكس 4" لجأوا إلى حيلة ذكية للاحتفال بنهاية تصوير الجزء الرابع من السلسلة، تجعلهم لا يكسرون القواعد الصارمة ظاهريًا.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع "دايزد" الأمريكي، الذى أشار إلى أن منتجتا الفيلم لانا وأندي واتشوسكي، قاما بإعداد حفلة لأكثر من 200 شخص في ولاية براندنبورج الألمانية، وحمل ضيوف الحفل دعوة الحضور بصفتهم "مجاميع" للتمثيل في أحد مشاهد الفيلم.

وفي هذا الصدد، علق أحد ضيوف الحفل، بأن عدد الحضور كان كبيرًا، إلا أن كل الضيوف أجروا مسحة كورونا قبل الدخول، وكان من شروط الحضور ارتداء كمامة، لكن مع بدء الحفل بدأ الحضور في خلع الكمامات.

علمًًا أن نجم السلسلة كيانو ريفز وشريكته ألكساندرا جرانت، كانا من ضمن ضيوف الحفل، إلا نهما غادرا الحفل في وقت مبكر، وكانت متحدثة باسم استوديو التصوير، بيانكا ماركاريفيتش، قد ذكرت أن منتجتا الحفل أخبراها أنهما يصوران مشهدا احتفاليا، وأكدا على التزامهما بكافة قوانين النظافة.

جدير بالذكر أن الحفلات مسموح بها في برلين بشرط عدم تجاوز عدد الضيوف 50 شخصًا، وأخذ تصريح مسبق من السلطات، مع التزام الضيوف بقواعد التباعد الاجتماعي وارتداء كمامات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.