الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرهم تريند جوجل.. أزمات واجهت أشرف زكي وروجينا في حياتهم الزوجية.. وهذه حكايتهم مع مرتضي منصور.. وروجينا تكشف تفاصيل رفضها لمسلسل ”البرنس”

حل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكي والفنانة روجينا أمس الثلاثاء ضيوف علي برنامج "صاحبة السعادة" الذي يعرض على شاشة قنوات "دي إم سي" وتقدمه الفنان إسعاد يونس، وبعد إنتهاء عرض الحلقة تصدر الثنائي تريند جوجل بسبب تصريحاتهما.

وكشف الثنائى في بداية الحلقة عن لقائهما لأول مرة وقصة حبهما، فقالت روجينا: "أنا كنت داخلة أقدم في معهد فنون مسرحية أنا ومامتي قسم تمثيل، وهو كان معيد كان قاعد مع المخرج أحمد شفيق، وقاله شايف البنت دي أنا هتجوزها، هو من أول نظرة ودقيقة كان واخد قرار".

وأضاف النقيب قائلًا: "من أول نظرة وقعت في حبها وشوفت فيها إنها مؤدبة ومعندهاش خبرات ومعندهاش تجارب، وجايبة مامتها ودي مش من العادة، حسيت إنها بتتفق مع المواصفات اللي بدور عليها، وسافرت عملت عمرة ورجعت واخد القرار".

كما كشفت روجينا رد فعل والدتها من معرفة رغبة الفنان أشرف زكي في الزواج من ابنتها فعلقت قائلة: "ده راجل محترم مقالش تعالي نتصاحب"، كما قالت روجينا إن أشرف غضب بشدة من كثرة رقصها في حفل ارتباطهما وهدد بفسخ الخطبة.

وقال الدكتور أشرف زكى، إن زواجه من روجينا قصة كفاح، وأنه بدء معها من الصفر حيث لم يكن يملك شىء وقتها، واسترجع الزوجان ذكريات خطوبتهما وقال أشرف :"وقت الخطوبة جه أشرف عبد الباقى قالى عندى مسرحية وهبعتلك فقرة للخطوبة، جه مطرب شعبى بعته أشرف اترسم عاليا أوى، ولما شاف فرقة حسن الأسمر وفرقة مدحت صالح داخلين قال هفضل قاعد، والحمد الله كل اللى عزمناهم جم".

كما سخرت روجينا من شكلها وقت الخطوبة، قائلة:"كنا شكل وبقينا شكل وضربة شعرى والفستان غريب أحمر وأبيض، ثم قال أشرف زكى: أنا فاكر أوى الفستان جبناه من فين من العبودى، المستشارمرتضى منصور قالى هات الفستان من هناك".

وأكد الدكتور أشرف زكى، أنه ضد أى فنان يتجوز فنانة ثم يقعدها بعد الجواز، قائلًا:"ضد أن ممثل يتجوز ممثلة ويقولها قعدى فى البيت هى مكنتش بتعمل حاجه غلط دى موهبة من عند ربنا، أنا اتقدمت لروجينا وهى عندها طموح تبقى ممثلة ناجحة وشاطرة لازم اقف جنبها واشجعها ".

وشهدت علاقة الزوجين الكثير من الأزمات المعلنة وأيضًا التي لا يعرفها الكثيرين، وكانت اعترفت روجينا بحدوث الإنفصال مؤكدة أن شعورها بعدم التقدير دفعها لاتخاذ قرار الطلاق ولكن خلال هذه الفترة تعرف كل منهما على عيوبه وقررا العودة والبدء من جديد.

كما وجهت الفنانة إسعاد يونس، خلال الحلقة عدد من الأسئلة السريعة للثنائى عن أكتر أكلة أشرف بيكرها، لترد السبانخ، ثم وجهت سؤال لأشرف عن عمل لروجينا كان اسمها سامية، قائلًا:" حكايات زوج معاصر"، ووجهت لروجينا سؤال دفيلم أشرف المفضل لترد بدون تفكير "إمبراطورية ميم".

وسألت أشرف هل روجينا طباخة ماهرة، رد قائلًا:"روجينا ست بيت شاطرة وبتحب البامية بلحمة الضانى"، كما وجهت لروجينا سؤال مسرحية اخراجها وبيحبها ردت قائلة:" شفيقة و متولى"، ثم قال زكى: "روجينا رفضت فى البداية دور اجلال فى سبق الاصرار ومكنتش عاوزة تعمل الدور واقنعتها بأهمية الشخصية، كما رفضت فى البداية ايضًا دورها فى البرنس".

وأضافت روجينا: " كنت مش هعمل البرنس ونصائح أشرف مهم جدًا ليا انا عاطفية جدًا واخاف الناس تكرهنى، لكن أشرف راجل اكاديمى وفاهم ودائمًا بيقنعنى، والمخرج محمد سامى خطوة مهمة فى حياتى وبحب العمل معه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.