الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:45 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 9 مايو 2024 الحالة المرورية اليوم الخميس 9-5-2024 بالقاهرة والجيزة سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 9-5-2024.. ارتفاع كبير موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في بطولة الدوري الأوروبي كيف سيتم الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام هذا العام؟ التعليم تبدأ تسليم أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية اليوم الخميس نشرة الموجز التعليمية .. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. ومفاجأة بشأن امتحانات صفوف النقل رسميا .. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. ”من الملاحظين وحتى رئيس اللجنة” أحسب مكافأتك سعر الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 مفاجأة جديدة في الصاغة سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 قبل بداية التعاملات موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024 ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال

مكاسب الفراعنة بعد الفوز علي توجو.. وأسرار تغير التشكيل

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن فوز منتخب مصر على توجو، أعاد الثقة الكبيرة إلى اللاعبين والجهاز الفني بعد الأداء الذي ظهر عليه في لقاء القاهرة.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "كان هناك تخوف بعد اللقاء الأول أمام توجو، لكن اللاعبين استعادوا الثقة وقدموا مباراة كبيرة أمام منتخب ليس قوي وهو ثالث المجموعة، ولكنه فوز معنوي للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وكل اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء، والجميع كان يلعب بروح عالية".

وأضاف: "البدري استعان بالجهاز المعاون في تلك المباراة، ودفع بـ محمد شريف أساسيًا وشارك أفشة على حساب عبدالله السعيد وهو كان تغيير هام في التشكيل، ولكن سنة الحياة خاصة أن عبدالله لم يظهر بالمستوى الجيد في اللقاء الأول، وأفشة كان الاجهز بدنيا وفنيا ومعنويًا".

وواصل: "المنتخب قدم أداءًا جيدًا، وليس من العيب الاعتراف بالأخطاء، التي حدثت في لقاء الذهاب، والدفع بلاعبين آخرين مثل شريف وأفشة وأحمد توفيق في لقاء الأمس، الجميع شاهد الأداء كان سيئا في لقاء القاهرة، الجميع ليس لديه أغراض نريد فقط رؤية منتخبنا بشكل جيد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.