الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:45 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

3 اصابات كورونا جديدة تضرب المنتخب منهم كوكا

أظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح اليوم فور عودتها من توجو عن سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

وكانت وصلت بعثة المنتخب الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء إلى القاهرة قادمة من توجو على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت ست ساعات، وقد حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري علي استقبال المنتخب في مطار القاهرة وسط إجراءات احترازية مشددة.

وخضع المنتخب لمسحة طبية في مطار القاهرة قبل التوجه إلي أحد فنادق القاهرة للدخول في عزل لمدة 24 ساعة انتظارا لنتيجة تلك المسحة.

وتغلب المنتخب المصري على منتخب توجو 3 / 1 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة برصيد ثماني نقاط وبفارق الأهداف أمام منتخب جزر القمر، بينما يحتل المنتخب الكيني المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويقبع منتخب توجو في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.