الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..ترك آل الشيخ ينجح فى الصلح بين عمرو دياب و دينا الشربينى ..اعرف التفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

علم الموجز أن المستشار ترك آل الشيخ نجح فى الصلح بين المطرب عمرو دياب و دينا الشربينى بعد الخناقة الحامية التى دبت بينهما و على خلفيتها تردد شائعات عن انفصالهما . و قال مصدر أن آل الشيخ الموجود فى أمريكا تواصل مع دياب و دينا و أقنعهمت باحتواء الخلافات حرصا على صورتهما لدى الجمهور الذى يقدر قصة حبهما و ترابطهما .معروف أن عمرو دياب أقرب أصدقاء المستشار ترك آل الشيخ ووصفه بأنه السند وقت الأزمات و الشدائد .
كان المطرب عمرو دياب قد ألغى متابعته لحساب الفنانة دينا الشربيني على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، بينما ما زالت الفنانة تتابعه على حسابه، وذلك بعد أنباء عن حدوث خلاف بينهما في الساحل الشمالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد وقوع شجار بين عمرو دياب ودينا الشربيني فى إحدى المناطق الساحلية، انتهت بترك عمرو المكان الذي كانا يجلسان فيه، لتعاقبه دينا الشربيني بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض أن تشاركه فيه.


و كشف مصدر مقرب من النجم عمرو دیاب، وحبیبته الفنانة دینا الشربیني، عن وقوع شجار بینھما، أدى إلى علو صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة.

وأكد المصدر، في تصریحات صحفية أن "عمرو دیاب، كان یتحدث مع دینا الشربیني في أمور خاصة بینھما، ولكن الحضور تفاجأوا بعلو صوته علیھا، ودخل في حالة من العصبیة، والتي واجھتھا دینا بصمت، ولم تمر لحظات حتى غادرا المكان".
ونوه المصدر، إلى أن "دینا الشربیني لا تتحدث مع عمرو دیاب حتى الآن، بل وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الھضبة على إحیائه، وأن دینا كانت ستحضر معه لكنھا امتنعت عن ذلك".

وقبل هذه الأنباء، كان الثنائي يتصدران حديث وسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم، فعلى الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، حيث ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه (لباس البحر) وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.