الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

مدرب المنتخب يؤكد انفراد الموجز: ”كنا هنمشى لو خسرنا من توجو”

الجهاز الفني لمنتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

أكد سيد معوض، المدرب المساعد لمنتخب مصر الأول، أن تغيير 7 لاعبين خلال تشكيل مباراة توجو أحدث فارق مع أحفاد الفراعنة خلال مواجهة توجو الثانية التي حققنا فيها الفوز 3-1.

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية: "أجرينا 7 تغييرات في اللقاء الثاني أمام توجو، كما كانو من ضمنهم لاعبين يشاركوا للمرة الأولى دوليا وليس لديهم خبرات دولية".

وأضاف: "تغيير التشكيل كان بسبب العامل البدني وهو ما شكل فارق معنا خلال الشوط الأول مع تراجع مستوى منتخب توجو البدني".

وأوضح "كان سيحدث مذبحة للجهاز الفني إذا حقق المنتخب أي نتيجة أخرى سوى الفوز على توجو في ظل التغييرات".

وكان الموجز انفرد قبل مباراة مصر وتوجو بوجود جلسة يتم خلالها حسم المشاكل الشخصية داخل الجهاز الفني حال تحقيق أي نتيجة غير الفوز في مباراة الثلاثاء الماضي.

وشدد أن كل الأمور سارت بشكل جيد في ظل الظروف الغير طبيعية التي يعاني منها المنتخب الوطني والتي لم تكن في الحسبان.

وتابعأن معظم اللاعيبه لم تصاب بالفيروس مؤكدا انهم قدموا اداء مميز.

وقال ان معظم المباريات حققنا بهم نتائج جيدة في غياب محمد صلاح، مؤكدا ان قيمته عالميا مثل ماني ومحرز ورونالدو.

واضاف ان في وجود صلاح الاهتمام بالمنتخب يكون أكبر والمعسكر يكون مختلف.

وقال: "السوشيال ميديا أزمة كبيرة، بعض المشجعين طالبوا بعدم إشراك لاعبي الأهلي والزمالك كان أمرا غريبا علينا في المنتخب ..لم يكن هناك أي تأثير لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك على معسكر المنتخب..إرتداء قميص مصر شرف كبير لأي لاعب والفريق القومي هو الهدف الأساسي لأي بطولة يخوضها أي فريق".

وقال : "عصام الحضري أهم حارس مرمى في تاريخ الكرة المصرية لإنجازاته الكبيرة مع الأهلي ومنتخب مصر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.