الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

3 أيام تفصل محمد صلاح عن المسحة الثالثة لكورونا

يخضع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي لمسحة جديدة بعد 3 أيام للكشف عن فيروس كوفيد-19 بعدما أجري مسحة أمس إلا أن نتيجتها جاءت ايجابية.

واصيب الألماني يورجن كلوب بالصدمة، بعد إيجابية المسحة الطبية الثانية التي خضع لها الفرعون، وذلك من أجل الوقوف على إمكانية عودته لإنجلترا، من أجل الانضمام لتدريبات الريدز.

وتأتي ‏صدمة كلوب بسبب صعوبة المباريات القادمة التي تنتظر ليفربول، على المستويين المحلي والأوروبي.

وطبقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول سيجبر على استبعاد محمد صلاح من حساباته، فترة لا تقل عن ثلاث مباريات، بسبب عدم جاهزيته، بعد دخوله في مرحلة عزل جديدة لا تقل عن 5 أيام، قبل تجديد المسحة من جديد، والتوجه إلى إنجلترا، للانضمام إلى الفريق الإنجليزي من جديد.

وتابعت الصحيفة البريطانية، إلى أن نتيجة المسحة الثانية لمحمد صلاح كانت بمثابة صدمة ليورجن كلوب، الذي كان يضع آماله على استعادة أحد أهم ركائزه الأساسية في الفريق، قبل لقاء ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، والذي يملك فاردي أحد أفضل الهدافين في البريميرليج، ومنافس الفرعون على قمة هدافي المسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.