الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنوسة كوتة لـ ”الموجز”: الاسود تشعر بـ ”الغيرة” في معاملتهم مثل الإنسان

أنوسة كوتة
أنوسة كوتة

كشفت الفنانة أنوسة كوتة مدربة الأسود أثناء ندوتها بـ "الموجز" أن الاسود تشعر بالغيرة بين بعضها لو هناك تفرقة في معاملتهم، وأيضاً تشعر بالعطف والحب من مدربها.

وأضافت "أنوسة": " الاسود اللي بقوم بتربيتها ممكن تشعر بالغيرة من بعضها لو فرقت في معاملتهم لأنها ذكية جداً لدرجه أنهم ممكن يزعلوا من مدربهم لو شعروا بالغضب تجاه، حيث تعرضت لموقف مع أسد بسبب انه غلط في إحدى العروض وتعامل معها كأنه إنسان واعي فاهم وظل بعيد عني فتره طويله ومش راضي يصالحني لحد ما وقفت قدامه اعتذرت له".

‎ومن المعروف أن أنوسة كوتة هي أصغر مدربة حيوانات في مصر والعالم العربي، حصلت على العديد من الجوائر وشهادات التقدير وأبرزها جائزة "أفضل فنان "بالمهرجان العالمي لفنون السرك "المستر" منذ عدة اعوام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة