الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة أمام أتلتيكو مدريد.. غياب بوسكيتش واحتمالية مشاركة كوتينيو

لم يشارك المخضرم سيرجيو بوسكيتش في التدريبات التي بدأها الفريق الكتالوني أمس ، خاصة أنه تعرض للإصابة رفقة منتخب بلاده ولن يستطيع المشاركة في مواجهة أتلتيكو غد السبت.

كما تعرض كوتينيو، لاعب الوسط البرازيلي، للإصابة في عضلات الساق اليسرى قبل نحو شهر خلال الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في مواجهة الكلاسيكو التي خسرها الفريق الكتالوني بنتيجة 1-3.

ولكن بعد تعافيه وظهوره في التدريبات مع زملائه حتى نهايتها دون متاعب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة أتلتيكو مدريد بالليجا،زادت امال جماهير البارسا في مشاركة اللاعب في المباراة.

ويواصل نادي برشلونة تدريباته استعدادا لهذه المواجهة الصعبة، وستكون عودة كوتينيو مفيدة للبلاوجرانا، إذا حصل على إذن الجهاز الطبي وموافقته لخوض مباراة الروخيبلانكوس.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثامن برصيد 11 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الثالث في الليجا برصيد 17 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة