الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هكذا علقت نور عمرو دياب على أداء شيرين رضا في ”فرق توقيت”

علقت نور عمرو دياب ابنة الفنانة شيرين رضا على دور والدتها في حكاية "فرق توقيت" من مسلسل "نمرة اتنين"، وأكدت على إعجابها الكبير بأداء شيرين رضا في العمل.

وقامت نور من خلال خاصية القصص القصيرة في حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" بنشر صورة لبوستر المسلسل الذي يجمع والدتها وماجد الكدواني وكتبت معلقة : "الحلقة جامدة جدا، حبيتها أوي وقصة مختلفة وشيرين هي أحلى حاجة في المسلسل وفي الدنيا وأي حاجة شيكا تعملها تطلع حلوة، بحبك يا شيكا".

مسلسل "نمرة اتنين" فكرة آدم عبد الغفار، وبطولة كلا من :منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبه، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.