الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السباحة التوقيعية بنادي القاهرة تناشد وزير الرياضة لاستئناف نشاطها

السباحة التقليدية بنادي القاهرة
السباحة التقليدية بنادي القاهرة

ناشدت أسرة السباحة االتوقيعية بنادي القاهرة الرياضي، وزير الرياضة أشرف صبحي، بضرورة التدخل لعودة النشاط الرياضي للعبة بعد توقفها لفترة طويلة إضافة إلى صرف رواتب المدربين، وتجهيز حمامات السباحة لاستئناف النشاط بعد الانتهاء من ادخال الغاز الطبيعي لها.

وأصدرت أسرة اللعبة بيانا جاء كالتالي: "في ضوء ما نلمسه جميعا من حرص سيادتكم على النهوض بمستوي الرياضة في مصر علي كافة الأصعدة المحلية والدولية وما يتطلبه ذلك من تشجيع وتحفيز الشباب والبراعم لممارسة الرياضات المتنوعة تحت قيادة، فخافة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتطبيقا لرؤية 2030 الداعمة للشباب".

وتابع البيان: "نناشد نحن أسرة السباحة التوقيعية (لاعبات ومدربين وأولياء أمور) بالتدخل من جانب سيادتكم لإعادة النشاط الرياضي وتسخين مياه حمامات السباحة وصرف رواتب المدربين والتدخل لاستكمال إجراءات إدخال الغاز الطبيعي للنادي والذي كان قد بدأه رئيس النادي".

وزاد: "إن توقف بناتنا عن التدريب يوقع ضرر كبير عليهن وعلى ما حققوه من تقدم في السباحة التوقيعية، كما أنه يجعلنا غير قادرين على المنافسة وخاصة وأنه وفقا للاتحاد المصري السباحة ستبدأ المنافسات الخاصة بالنجوم والبطولات بدءا من شهر يناير القادم".

وأكمل: "لقد بذلنا جهدا كبيرا لنؤهل اللاعبات للمنافسة وما يحدث من خلافات وشكاوى شخصية ومخالفات ليس للاعبات يد فيها لا يجوز أن تكون نتيجته توقف النشاط وتأخر تسخين المياه وتأخر رواتب المدربين".

وختم البيان: "ولذا نتقدم لسيادتكم بهذه المناشدة وكلنا أمل أن تتدخل سريعا لدعم اللاعبات بنادي القاهرة الرياضي وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص من خلال توفير مناخ مناسب لهم للتدريب والمنافسة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة