الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:42 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عقوبة سرية علي محمد صلاح في ليفربول بسبب شقيقه

اشارت تقارير إنجليزية ،الي اتخاذ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قرار بشأن توقيع عقوبة على لاعبه المصري محمد صلاح، وذلك بعد عودة الفرعون لإنجلترا قادما من مصر أمس.

وكشف موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، اليوم السبت، أن يورجن كلوب يجهز عقوبة صلاح، لكنه يصر على أن تكون سرية، وذلك في أعقاب تصوير اللاعب في حفل زفاف شقيقه وعدم الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وتابع الموقع الإنجليزي، أن الألماني يورجن كلوب رفض الإفصاح عن حقيقة تعرض محمد صلاح، لأي عقوبة، عقب مخالفته الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، بعدما حضر حفل زفاف شقيقه في مصر، وظهر في بعض اللقطات دون ارتداء القناع الطبي، ثم أصيب بفيروس كورونا.

واتم الموقع موضحا ، أن كلوب أكد على أن أي مشكلة بين النادي واللاعب ستبقى بعيدة عن الإعلام، كما أنه من الصعب ذكر نوع العقوبة التي ستوقع على محمد صلاح.

ومن المقرر ان يغيب صلاح الثلاث مباريات المقبلة، بسبب عزله لمدة خمسة أيام اضافية لحين إجراء المسحة الثالثة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.