الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول لاعب إسرائيلي في الدوري الإماراتي

معلومات خطيرة عن اللاعب الإسرائيلي الذى أشعل مواقع التواصل بصورته مع محمد رمضان

محمد رمضان وضياء سبع
محمد رمضان وضياء سبع

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة جديدة للفنان محمد رمضان برفقة لاعب كرة القدم الإسرائيلى ضياء سبع.

وخلال السطور القادمة سيلقي "الموجز" الضوء على لاعب كرة القدم الإسرائيلى ضياء سبع...

ضياء سبع هو لاعب إسرائيلي من أصل فلسطيني، محترف في نادي النصر الإماراتي كأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي.

وولد سبع في بلدة مجد الكروم في الجليل الأعلى (شمال)، وترعرع في صفوف نادي شبيبة نيس طوبروك، قبل انتقاله إلى مكابي تل أبيب في موسم 2012.

وتنقل بين عدة أندية إسرائيلية (هبوعيل بئر السبع بالإعارة واتحاد أبناء سخنين ومكابي بتاح تكفا)، قبل وصوله عام 2014 إلى مكابي نتانيا في صفقة كبيرة للاعب محلي (2.5 مليون يورو) حيث بقي لأربعة مواسم.

وسجل سبع معه 50 هدفا في 111 مباراة في مختلف المسابقات، بينها 24 هدفا في موسم 2018، ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين، ويستهل مشواره مع منتخب إسرائيل.

وتعرض لإصابة قوية بساقه اليسرى عطلت مسيرته قليلا، قبل أن ينتقل إلى بطل الدوري هابوعيل بئر السبع لمدة 3 أشهر، ومنه إلى الدوري الصيني حيث رحل إلى غوانغجو إيفرغراند بخمسة ملايين يورو، ليصبح من أغلى اللاعبين الإسرائيليين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.