×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 06:12 صـ 8 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

بالصور..الحقيقة الكاملة لتطبيع محمد رمضان مع إسرائيل

الموجز

بعدما أثار محمد رمضان غضب الجمهور بسبب صورته مع مطرب إسرائيلي، علق رمضان عن صورته المثيرة مع عومير ادام في دبي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات العالمي إنستجرام، حيث كتب : "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك، يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان"، ثم قرر رمضان حذف البوست مباشرة فور إثارة غضب جمهوره ومتابعيه.

وقد نشر الإعلامي الإماراتي صورة محمد رمضان وعومير آدام وعلق عليها قائلاً: "أشهر فنان مصري مع أشهر فنان في اسرائيل.. دبي تجمعنا"، كما علقت صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية عبر الفيس بوك: "الفن دوماً يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

وادعى محمد رمضان أنه يتصور مع الكثيرين ولا يسأل أحد عن دينه أو جنسيته، وأنه لا يعرف ألاعيبه، واستغلوا هذه الصورة لفضحه، ولكن بالنظر إلى الصور التالية سنكتشف أن كل ما قاله لا أساس له من الصحة.

الصورة الأولى من حساب الإسرائيلي ضياء سبع على إنستجرام، يظهر فيها أنها كانت حفلة خاصة ووضع اللاعب أكثر من ستوري ليتبين كذب تصريحات محمد رمضان، والحقيقة أنه تم دعوته لمكان خاص به تجمع لعدة أشخاص إسرائيليين.

الصورة الثانية مع الممثل الإسرائيلي الشهير عمير آدم، والذي كان جنديًا في جيش الاحتلال.

الصورة الثالثة للممثل الإسرائيلي إلاد تسلا

الصورة الرابعة مع لاعب الكرة الإسرائيلي ضياع سبع

الصور كلها يظهر فيها رمضان بنفس التيشرت، مع وجود إعلامي مشهور هو حمد المزروعي، في تجمع يوجد به إسرائليين في مكان من الواضح أنه مكان خاص وليس مكان عام غير معروف من فيه، بالإضافة إلى أن حميمية الصور التي تبين أن الكل يعرف بعضه جيدًا.

محمد رمضان إسرائيل إسرائيلي دبي إعلامي التطبيع

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:12 صـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17