الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة إيفرتون وفولهام اليوم الأحد 22-11-2020 بالدوري الإنجليزي

 إيفرتون وفولهام
إيفرتون وفولهام

يقدم الموجز خدمة البث المباشر عبر كورة وملاعب لمباراة إيفرتون وفولهام بالدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة إيفرتون وفولهام

في مباراة صعبة يبحث فريق فولهام عن فوز شبه مستحيل على نظيره إيفرتون مساء اليوم الأحد، وذلك على أرض كرافن كوتيج، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة إيفرتون وفولهام

ويحتل فولهام المركز السابع عشر برصيد أربعة نقاط،حيثُ حقق فريق فولهام الفوز في مباراة واحدة وتعادل بأخرى وسقط في ستة مواجهات، ويرغب أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين من مركزه بجدول الترتيب وتبعده عن صراع الهبوط.

بث مباشر لمباراة إيفرتون وفولهام

ومن جهة أخرى يحتل إيفرتون المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد ثلاثة عشر نقطة، متأخراً بسبع نقاط عن المتصدر توتنهام.

بث مباشر لمباراة إيفرتون وفولهام

ونجح إيفرتون في تحقيق الفوز بأربع مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، وتعادل في واحدة وسقط في ثلاث فيما يطمح إيفرتون في تحقيق الفوز على مضيفه وحصد النقاط الثلاث من أجل العودة للمنافسة على صدارة البريميرليج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة