×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 05:52 صـ 8 ربيع آخر 1442هـ
الأخبار

عاجل .. دينا الشربينى تعتذر لعمرو دياب : بعشقك و مش قادرة أعيش من غيرك 

عمرو و دينا
عمرو و دينا

قال مقربون من الهضبة عمرو دياب أن زوجته دينا الشربينى تواصلت معه عبر أصدقاء مشتركين و طلبت من الهضبة قبول اعتذارها عن الخلاف الذى نشب بينهما الفترة الماضية و على إثره تركت منزل الزوجية و أبلغت دينا عمرو عبر الوسطاء أنها تعشقه و لا تستطيع أن تعيش من غيره .و قالت المصادر أنه من المتوقع أن تعود دينا إلى منزل الزوجية خلال الأيام القادمة بعد قبول اعتذراها من طرف الهضبة .

وتواصل دينا الشربيني متابعة عمرو دياب على حسابها بموقع "إنستجرام"، وتحتفظ بصورهما والفيديوهات التي تجمعهما وآخره فيديو بمناسبة عيد ميلاده، في حين أن عمرو دياب منذ انضمامه لعالم "إنستجرام"، وهو لا يتابع سوى حساب شركته الموسيقية "ناي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد وقوع شجار بين عمرو دياب ودينا الشربيني فى إحدى المناطق الساحلية، انتهت بترك عمرو المكان الذي كانا يجلسان فيه، لتعاقبه دينا الشربيني بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض أن تشاركه فيه.



و كشف مصدر مقرب من النجم عمرو دیاب، وحبیبته الفنانة دینا الشربیني، عن وقوع شجار بینھما، أدى إلى علو صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة.

وأكد المصدر، في تصریحات صحفية أن "عمرو دیاب، كان یتحدث مع دینا الشربیني في أمور خاصة بینھما، ولكن الحضور تفاجأوا بعلو صوته علیھا، ودخل في حالة من العصبیة، والتي واجھتھا دینا بصمت، ولم تمر لحظات حتى غادرا المكان".
ونوه المصدر، إلى أن "دینا الشربیني لا تتحدث مع عمرو دیاب حتى الآن، بل وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الھضبة على إحیائه، وأن دینا كانت ستحضر معه لكنھا امتنعت عن ذلك".

وقبل هذه الأنباء، كان الثنائي يتصدران حديث وسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم، فعلى الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، حيث ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.

من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب أغنيته الجديدة "الجو جميل"، وذلك عبر تطبيق "أنغامي" وهي من كلمات محمد القياتي، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد عادل، ميكس وماستر أمير محروس.


كان عمرو دياب طرح منذ فترة أغنيته الجديدة "أهي أهي"، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

من ناحية أخرى تحدث السيناريست تامر حبيب عن العمل الدرامي المُشترك بين الفنانين عمرو دياب ودينا الشربيني، اللذان يستعدان إلى إطلاقه عما قريب، لافتًا إلى أنهما الوحيدين اللذين تم اختيارهما للعمل، حسب كلمات «حبيب»، ولايزال يبحث عن باقي فريق التمثيل بالمسلسل، مُشيرًا إلى أن السيناريو يسلط الضوء على قصة حُب تقع بين الاثنين.

وقال «حبيب» في برنامج «The Insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»، ردًا على سؤال «مين البطلة اللي هتكون مع عمرو دياب؟»: «دينا الشربيني معانا وفيه كاست كتير لسه مااستقرناش عليه»، وحينما طُرح عليه سؤال ثان حول قصة المسلسل «هنشوف قصة حياتهما أو علاقة حُب حقيقية بين عمرو ودينا؟»، فأجاب: «لو طلعت منهم غصب عنهم مالناش دعوة، لكن أه هنشوف قصة حُب بين عمرو ودينا».

وأعلن الفنان منذ أشهر عن استعداده للعودة إلى التمثيل بعد مرور 27 عامًا، على آخر فيلم شارك به وهو «ضحك ولعب وجد وحُب»، مع الفنانة يسرا والراحل عمر الشريف.

يذكر أن أحدث أعمال دينا الشربينى مسلسل "لعبة النسيان"، والذى عرض فى رمضان الماضى 2020 وشارك فى بطولته مصطفى فهمى.


وتدور أحداث المسلسل حول استيقاظ رقية بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.


وتنتظر دينا الشربينى عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذى تشارك فى بطولته مع الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى وتأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى.

عمرو دياب دينا الشربينى وسطاء الطلاق

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:52 صـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17