الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة عيد ميلاد سكارليت جوهانسون.. معلومات لا تعرفها عن المرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون.. من أبرز النجمات المؤثرات في عالم الموضة بفضل جماهيريتها الكبيرة، خاصة على مستوي قصات الشعر، كما أنها كانت من أعلى الممثلات أجرًا في العالم لعام 2019 بمبلغ 56 مليون دولار أمريكي.

ظهرت سكارليت على الشاشة لأول مرة عام 1993 من خلال فيلم"الحارس الضال" ومن ثم فيلم" الأخوات مانينغ " 1996 حيث أنه تم ترشيحها للفوز بجائزة "الروح المستقلة الأمريكية" كأفضل ممثلة.

كما أنه كان لها تألق واضح في فيلمي "الهمس" 1998 و"شبح العالم" 2001 الأمر الذي أعطاها مزيداً من الثناء والشهرة، وفي عام 2003 بدأت سكارليت عملية الانتقال للعب أدوار الكبار من خلال بطولة كل من فيلم الفتاة ذات القرط اللؤلؤي (فيلم)، وفيلم "ضائع في الترجمة" وقد تم ترشيحها لجائزة (جولدن جلوب)عن فيلمها "ضائع في الترجمة" كما أنها حصلت علي جائزة المعهد البريطاني لأفضل ممثلة.

ويتزامن اليوم ذكرى الاحتفال بعيد ميلادها الـ 36، حيث ولدت فى مثل هذا اليوم 22 نوفمبر عام 1984، وحققت نجاحا كبيرا بعدما حفرت اسمها بأحرف من ذهب كواحدة من أجمل نساء هوليود بالإضافة إلى موهبتها الكبيرة التي تجلت في أدوارها ومعظم الأفلام التي قامت ببطولتها في السنوات الأخيرة حيث بدأت مشوارها في التاسعة من عمرها كطفلة وتمكنت من إثبات نفسها وسط نجوم هوليود.

ولهذا نستعرض معكم معلومات لا تعرفها عن المرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة:

= نالت سكارليت جوهانسون بالمرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة، من قبل مجلة Esquire ، كما احتلت المركز الثاني عشر فى قائمة أكثر 100 امرأة جاذبية في كل الأزمنة في المجلة الأمريكية العالمية "صحة الرجل".

= ولدت في نيويورك وتلقت تعليمها في المدرسة الخاصة Professional Children في مانهاتن، والدها مهندس المعماري ووالدتها منتجة الأفلام ميلاني سلون.

=عنذ السابعة من عمرها أخذتها والدتها للعديد من الاختبارات التجارية، ولكنها كانت ترفض دائما، وكان هذا الرفض خسارة كبيرة للمصالح ثم اتجهت مع والدتها إلى السينما

= في عام 1994 ظهرت الممثلة سكارليت جوهانسون لأول مرة في فيلم North عندما كانت في سن التاسعة فقط، وبعد ذلك حصلت على أدوار فى أفلام Just Cause وIf Lucy Fell وManny & Lo.

= أثبتت موهبتها الجبارة عندما أعلنت عن بزوغ نجمة كبرى كان في 2006، وذلك بفضل مجموعة من الأفلام الهامة مثل دور البطولة في فيلم الجريمة الدرامي المرشح لجائزة الأوسكار The Black Dahlia. وبنفس العام شاركت في فيلمي The Prestige و Scoop.

= تعد جوهانسون رمزا للجمال في هوليوود حيث كانت في قائمة "النساء الأكثر إثارة في العالم" في المجلة الأكثر شهرة (اسكواير) في عام 2006 و2013.

= انتقدت جوهانسون وسائل الإعلام لترويجها صورةً تؤدي إلى اتباع النساء نظامًا غذائيًا غير صحي وانتشار اضطرابات الأكل.

= كتبت مقالًا لمدونة هف بوست شجعت فيه الأشخاص على الحفاظ على أجساد صحية.

= ظهرت عارية على غلاف مجلة فانيتي فير في عدد مارس 2006 إلى جانب الممثلة كيرا نايتلي، ومصمم الأزياء توم فورد مرتديًا ملابسه، وأثار ذلك بعض الجدل، إذ اعتقد البعض أن الصورة برهنت أن النساء مرغمات على التباهي بجنسانيتهن أكثر من الرجال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.