الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:25 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يحاول تقليد الرئيس السيسي.. مسئول كبير يصل إلى قصر الرئاسة بالدراجة

عضو مجلس السيادة السوداني محمد الحسن التعايشي راكباً الدراجة
عضو مجلس السيادة السوداني محمد الحسن التعايشي راكباً الدراجة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً عديدة لعضو مجلس السيادة السوداني محمد الحسن التعايشي، وهو يقود دراجته في طريقه إلي القصر الرئاسي.

وقال التعايشي في بيان صحفي أن قيادته للدراجة، صباح اليوم الأحد، يرغب من خلاله حث الآخرين على ممارسة الرياضة عبر هذه الوسيلة المهمة.

وقال التعايشي:"قيادة الدراجة الهوائية يسهم بشكل كبير في حماية البيئة وله فوائد جمة على الصحة العامة للإنسان، حيث أنه يقلل من خطر الإصابة بأمراض ضغط الدم والسكري وزيادة الوزن والكوليسترول".

ويبدو أن ما قام به التعيايشي اليوم يتطابق مع قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ عدة سنوات حيث كان الرئيس السيسي أول من بادر بدعوة المواطنين لركوب الدراجات، واستخدامها فى الحياة اليومية، لما لها من آثار إيجابية عديدة، فكان الرئيس يشارك فى ماراثونات للدراجات قبل انطلاق المؤتمرات الوطنية للشباب فى رسالة يوجهها للجميع بأهمية ممارسة الرياضة، وتأثيرها الإيجابي فى تكوين الشخصية والتنشئة الصحية السليمة"،

وقال أشرف صبحي وزير الرياضة بمصر إن صور الرئيس السيسى وهو يقود الدراجة تؤكد دعم سيادته للرياضة والرياضيين وانحيازه الكامل للأبطال الذين نجحوا فى وضع اسم مصر عاليا بين الدول فى المحافل الدولية.

وكذلك على موافقة سيادته على رعاية مبادرة "دراجتك صحتك" التى تنفذها الوزارة لتوفير الدراجات الهوائية للشباب والمواطنين بأسعار مدعمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة