الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحي: مسرحية ”هاملت” أهدتني 6 سطور في الموسوعة البريطانية كأفضل ممثل

أعرب النجم الكبير محمد صبحي ببطولته مسرحية "هاملت" التي أهدته 6 سطور في الموسوعة البريطانية كأحسن ممثل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب محمد صبحي: "هاملت المسرحية التي أهدتني ٦ سطور في الموسوعة البريطانية كأحسن ممثل قدم شخصية "هاملت" بأسلوب مميز ومن منظور عصري جديد.. قُدمت عام ١٩٧٨ علي مسرح الجلاء جماهيرياً".

مسرحية "هاملت" تدور حول هاملت أمير الدانمارك الذي يظهر له شبح أبيه الملك (اسمه هاملت أيضًا) في ليلة ويطلب منه الانتقام لمقتله، وينجح هاملت في نهاية الأمر بعد تصفية العائلة في سلسلة تراجيدية من الأحداث، ويصاب هو نفسه بجرح قاتل من سيف مسموم.

وشارك في بطولة مسرحية "هاملت" عدد من الفنانين منهم محمد صبحي ونيفين رامز وهناء الشوربجي وعبد المنعم عيسى وعبد الله إسماعيل وشوقي طنطاوي وعماد رشاد وأحمد ماهر، تأليف وليم شكسبير، سيناريو وحوار وإخراج محمد صبحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.