الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل انقلاب دبابة إسرائيلية فى منطقة الأغوار الشمالية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ذكرت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلى أن دبابة تابعة للجيش الإسرائيلى، اليوم، فى منطقة الأغوار الشمالية دون أن يتسبب الحادث بإصابات.

وأوضحت القناة على حسابها فى "تويتر"، صورًا للدبابة، التى انقلبت عندما كان سائقها يصعد بها على متن شاحنة، دون أن يتسبب الحادث بإصابات.

ويُذكر أن هيئة أركان الاحتلال انتهت من فحص جاهزية فرقة غزة لسيناريوهات التصعيد فى حالة الطوارئ والحرب والذى أجرى بشكل مفاجئ.

على الجانب الآخر، سجلت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأحد، 415 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ 24 ساعة الماضية بينما تم الإبلاغ عن 313 حالة خطيرة.

وذكرت الوزارة - في بيان أوردته صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني اليوم - أن حصيلة الوفيات ارتفعت إلى 2757 حالة بعد تسجيل 13 حالة وفاة جديدة، وتم وضع 131 حالة على أجهزة التنفس الصناعي.. مشيرة إلى أن الحالات النشطة بلغت 8 آلاف و471 حالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.