×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 12:38 صـ 7 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

تزوجت من مسيحي ومسلم رسميا.. وارتبطت عرفيا بكمال الشناوي.. حكايات ناهد شريف السرية في غرفة نوم الزوجية

الموجز

ممثلة من جميلات السينما المصرية فهي صاحبة العينين الواسعتين والأدوار الجريئة التي أصبحت واحدة من أشهر نجمات الإغراء ونجمة سينما السبعينات، عاشت طفولة قاسية فقد رحلت والديها وهي في التاسعة من عمرها، كان التمثيل كلمة السر في حياتها حتى تتجاوز أزمتها النفسية السيئة ذلك قررت الاتجاه لعالم الأضواء والشهرة، تزوجت من رجل مسيحي وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "لينا"، وارتبطت بالفنان الراحل كمال الشناوي عرفياً.

"الموجز" يرصد لكم خلال السطور التالية حكايات ناهد شريف في غرفة نوم الزوجية:ـ

اسمها الحقيقي سميحة زكي النيبال ولدت في محافظة بني سويف يوم 1 يناير عام 1942، عملت في السينما المصرية واللبنانية، اكتشفها مدير التصوير الشهير وحيد فريد الذي قدمها للفنان الراحل عبد السلام النابلسي فاسند إليها دوراً صغيراً في فيلم "قاضي الغرام".

قدمها المخرج حسين حلمي المهندس في العديد من الأفلام وساعدها على اتساع شهرتها وذلك بعد أن تعرف عليها عن طريق الفنانة زبيدة ثروت وأصبحت واحدة من أهم نجمات جيلها حيث قدمت ما يقرب من 60 فيلماً سينمائياً.

اشتهرت "ناهد" بأدوار الإغراء ومن أبرز أفلامها، ذئاب لا تأكل اللحم، حبيب الروح، ليل الرجال، بائعة الحب، شهيرة، صراع الشياطين، لا تتركني وحدي، مراتي مليونيرة، امرأة حائرة، غراميات خاصة، نساء الليل، الضياع، جسر الأشرار، لصوص على موعد، جواز على الهوا، من بلا خطيئة، الرغبة والثمن، الحب وحده لا يكفي.

قدمت آخر أفلامها من خلال فيلم "الوحش داخل الإنسان" مع محمود ياسين وسعيد صالح وصلاح السعدني وهياتم وزوزو حمدي الحكيم وعلى الشريف ونبوية سعيد ومنصور الجوهري وآخرون، ومن إخراج أشرف فهمي.

تزوجت ثلاث مرات ولكن فشلت جميع زيجاتها فقد كانت مجرد سيناريوهات لأفلام، وكانت أولى زيجاتها من المخرج حسين حلمي المهندس والذي صنع منها نجمة وجمعتهما قصة حب كانت حديث الوسط الفني آنذاك خاصة بعد عملها معه في العديد من الأفلام، وتزوجت منه رغم فارق السن الكبير بينهما وانفصلا بعد فترة زواج قصيرة.

وقعت في غرام النجم الراحل كمال لشناوي وبعد قصة حب جمعتهما من خلال فيلم "نساء الليل" من إنتاج الشناوي انتهت علاقتهما الغرامية بالزواج ولكنه كان سرياً بسبب ظروف زواجه من أخرى حينها وعدم رغبته في الانفصال عنها، وانفصل بعد فترة من الوقت لتنتهي قصة الحب القوية بينهما.

أثارت "ناهد شريف" جدلاً واسعاً في مصر والشارع العربي بعدما تعرفت على رجل يدعى "إدوارد جرجيان" صاحب ملهى ليلي بلبنان وتزوجت منه رغم تحذير الكثير لها منه لأنه رجل مقامر ومخالف لديانتها الإسلامية، حيث تزوجا وظل كل منهما على دينه بعد الزواج وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "لينا".

أصيبت الفنانة الراحلة ناهد شريف بمرض سرطان الغدد وهو ما دفعها للسفر إلى سويسرا لعمل جراحة ونجحت في تجاوز الأزمة إلا أن المرض عاد إليها مرة أخرى لذلك تخلى عنها زوجها اللبناني الذي استولى على كل ما تملك وتركها وحيدة دون أن يرافقها في أيامها الأخيرة.

ناهد شريف تزوجت مسيحي ومسلم رسميا ارتبطت عرفي بكمال الشناوي حكايات ناهد شريف السرية في غرفة النوم الزوجية أسرار النجوم

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:38 صـ
7 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17