الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موقع تجارة الكتروني شهير يرسل للزبائن أكل قطط بدلاً من ”بلاي ستيشن 5”

أكل قطط- صورة تعبيرية
أكل قطط- صورة تعبيرية

تعرض عدد من عملاء موقع تجارة تجزئة الكتروني شهير لحادثة غريبة ، فبعد أن كانوا يحلمون باقتناء جهاز الألعاب المنزلي الجديد لسوني "بلاي ستيشن 5" وأرسلوا طلبات للموقع لشراءه فوجئوا حين وصلت طلبيتهم للبيت أن الشركة أرسلت لهم أجولة من الأرز وأكل للقطط وأدوات شواء طعام.

فبعد أن أرسل المستخدمين طلب شراء مسبق لوحدة الألعاب الجديدة البالغ سعره 500 دولار فوجئوا بوصول هذه الطلبات الغريبة مثل مدلك للأقدام وطعام للقطط وشوايات وقلايات هوائية وأكياس أرز.

وفور تقديم الزبائن شكوي موثقة بالصور والفيديوهات الي موقع تويتر، قامت شركة أمازون الأمريكية لتجارة التجزئة الإلكترونية في بريطانيا بفتح تحقيق رسمي في تلك الواقعة، وتحث جميع المستخدمين المتضررين، الذين تعرضوا لواقعة السرقة، الاتصال بخدمة عملاء الشركة، من أجل الحصول على المساعدة.

وقالت الشركة في بيان رسمي: "كل ما نقوم به هو جعل عملائنا سعداء، وهذا لم يحدث لنسبة صغيرة من هذه الطلبات. "نحن آسفون حقاً بشأن ذلك ونحقق في ما حدث بالضبط. "نحن نتواصل مع كل عميل لديه مشكلة، لنتمكن من تصحيح ما حدث".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.