الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل المعرض الذي تنظمه وزارة الرياضة للمنتجات الحرفية واليدوية

المنتجات الحرفية واليدوية
المنتجات الحرفية واليدوية

وافق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على إقامة معرض دائم للمنتجات الحرفية واليدوية والتراثية، لعرض وتسويق منتجات الشباب، بأسعار مخفضة، بمركز شباب الشيخ زايد بأكتوبر، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك ابتداء من يوم الخميس المقبل 26 نوفمبر الجارى.

ويُقام المعرض من خلال الإدارة العامة للمشروعات بالوزارة، وبمشاركة نماذج من الشباب العاملين في تلك الحرف، ومنها (المنتجات البدوية والنوبية، النحاس، الخوص، الجلود، اباجورات الملح، أعمال الصدف، التماثيل الفرعونية، البراويز، الفخار والخزف الملون والاخشاب).

ويأتى ذلك، فى إطار تعزيز دور وزارة الشباب والرياضة، في تشجيع ودعم ورعاية الفنون التراثية والصناعات الحرفية، ومساعدة الشباب العاملين بها على تحويلها إلى مشروعات إنتاجية والتسويق لها من خلال تنفيذ معارض لمنتجات الشباب.

وعلى من يرغب من الشباب في المرحلة العمرية من 18 حتى 45 عاماً، المشاركة في عرض منتجاته خلال المعرض، التوجه لمقر وزارة الشباب والرياضة، والتسجيل بالإدارة العامة للمشروعات ابتداءً من غد الثلاثاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة