الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مينا ماهر يخوض أولي تجاربه السينمائية بفيلم ”ليلة العيد”

مينا ماهر
مينا ماهر

يشارك الفنان الشاب والإعلامي مينا ماهر في فيلم "ليلة العيد"، بطولة النجمة يسرا، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتجري الآن جلسات عمل مكثفة للاستقرار على أبطال العمل ومنهم غادة عادل، محمد لطفي، وريهام عبدالغفور، وأحمد خالد صالح، سيد رجب، وجاري ترشيح باقي فريق العمل خلال الفترة الحالية، على أن يبدأ تصوير الفيلم خلال أسبوعين.

فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة حول ليلة العيد، وتدور أحداثه في يوم واحد، مابين يوم الوقفة وأول يوم العيد، لنستعرض من خلاله العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

يذكر أن مينا ماهر هو مراسل قناة الأهلي حاليا، كما يعتبر أحد أبطال لعبة الدودچ بول، وحاصل على مركز خامس مع المنتخب المصرى على مستوى العالم فى بطولة العالم للدودچ بول عام ٢٠١٨ فى نيويورك، و أيضاً حاصل على بطولة أفريقيا مع المنتخب المصري عام ٢٠١٩ فى جنوب أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة