×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 22 يناير 2021 12:49 مـ 8 جمادى آخر 1442هـ
نجوم الفن

عاجل.. أول رد فعل من محمد رمضان بعد قرار إيقافه عن التمثيل

الموجز

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان والدكتور أشرف زكي وقف النجم محمد رمضان عن العمل بعد تداول صوره مع نجوم إسرائيليين والتي أثارت حالة من الغضب لدى جمهوره والشارع العربي.

وكشف عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية إن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23/11/2020 وقف محمد رمضان لحين التحقيق معه بحد أقصى في الاسبوع الأول من ديسمبر 2020.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا صحفياً بعد صور محمد رمضان المثيرة للجدل مع نجوم إسرائيليين وجاء فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".

وتابع البيان: "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات ".

وأضاف البيان: "والمجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".

وأثار النجم محمد رمضان جدلاً واسعاً بعد نشر صور تجمعه مع المطرب الإسرائيلي عومير ادام والذي كشف عنها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي القصير "تويتر".

وقالت مصادر مقربة من النجم محمد رمضان أنه ملتزم بقرار إيقافه الذي أصدرته نقابة الممثلين مؤكداً أنه سيكشف جميع الحقائق في التحقيق الذي سيتم معه في الأسبوع الأول من ديسمبر

 

محمد رمضان اسرائيل عومير ادام المطرب الإسرائيلي نقابة الممثلين دبي الإمارات مصر عاجل أول رد فعل من محمد رمضان بعد قرار إيقافه من نقابة الممثلين

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:49 مـ
8 جمادى آخر 1442 هـ 22 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:07
العصر 15:03
المغرب 17:23
العشاء 18:44