الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:57 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المدير المالي للإتحاد الافريقي: ابو ريدة ليس له علاقة بأحمد أحمد

كشف محمد الشريعى المدير المالى السابق للاتحاد الأفريقى عن كواليس قضايا الفساد المالى التى تورط فيها الكاف بقيادة أحمد أحمد والتى كانت سبباً فى ثورة عمرو فهمى وذلك خلال تصريحات لبرنامج مع شوبير عبر برنامج اون سبورت إف إم.

حيث قال" الكلام بدأ من شهر 11 عندما أطاح أحمد احمد بعدد من الموظفين المصريين وللأسف لم يقف أحد أمامه، عندما ترشح أحمد أحمد لرئاسة الكاف وادعى وقتها بأن عيسى حياتو له أذرع احتاج إلى قصها، وقفت مصر إلى جانبه".

وتابع "كان هناك مجموعة من الإعانات المدفوعة المقدرة بـ 20 ألف دولار يتم تقديمها لرئيس الاتحاد، بالإضافة إلى رحلات العمرة التى قدرت بـ 103 ألف دولار لبعض الأشخاص من دول مختلفة، وبعد الرحلة قال أنها كانت رحلة تفقدية لمقر الاتحاد الأفريقى، وأعتقد أنها كانت عزومة، وهذه الزيارات كانت مدفوعة تذكر اليران ومصروف الجيب وكذلك مصروف الجيب لبعض الأشخاص فى كأس العالم 2018، عندما تحدثنا أنا وعمرو فى هذا الأمر قيل أنهم أعادوا الأموال إلى الاتحاد الأفريقى وهذا يدل على أنهم كانوا يصححون وضع خاطئ".

وواصل " هذا بالإضافة إلى شركة الملابس التى تعتبر فى الأساس شركة أجهزة رياضية التى يمتلكها رجل أعمال من مدغشقر، كان يستورد الأجهزة ويوردها للكاف، وفى نفس الوقت تورط فى قضايا تحرش، وحصل على 50 مليون دولار من الاتحاد، وهذا أثر على نصيب مصر فى تنظيم بطولة أفريقيا، وحصلت على 14 مليون فقط، وكان نصيب مصر سيصل إلى 20 مليون على الأقل، وبعد عام ونصف من شكوانا أنا وعمرو فهمى ربنا أظهر الحق، وأرسلت 25 شكوى ضد أحمد أحمد والكاف".

واتم حديثه مختتما"أعتقد رحلة أحمد أحمد الخاصة بالعمرة لم يشارك فيها هانى أبو ريدة وبالفعل هو أكد هذا الكلام، وأشك أن ترد فاطمة سامورا التى يتبع لها لجنة الأخلاقيات، اعتبارى أنا وعمرو فهمى وأقول لعمرو فهمى "الله يرحمك ياخويا يا راجل صعب نعوضك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.