الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام عبدالغفور وغادة عادل مع يسرا في ”ليلة العيد”

قامت الفنانة غادة عادل والفنانة ريهام عبد الغفور بالتعاقد على المشاركة في فيلم "ليلة العيد" التي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، والفيلم من إخرج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، ويجرى حاليًا التعاقدات مع باقى الأبطال، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة.

تدور أحداث فيلم "ليلة العيد" في يوم واحد، بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ليستعرض من خلاله الكثير من جوانب القهر الذي تتعرض له المرأة، عبر مراحل عديدة منها الطفولة والشباب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور الدرامية هو حكاية "ربع قيراط" التي تم عرضها ضمن أحداث مسلسل "الإ أنا"، والتي شارك في بطولتها مصطفى درويش، شاهيستا سعد، عصام السقا، إبراهيم السمان، محمد درويش، محمد الصاوي، نادية رشاد، محمد علي رزق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.