الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلى غفران عن الفنان المتهم بالتطبيع مع إسرائيل :تسلق بالتشهير بالأموات وكما تدين تدان

قامت الفنانة ليلى غفران بالتعليق على الجدل المثار مؤخرا حول أزمة الفنان المتهم بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك على خلفية صوره الأخيرة مع عدد من المشاهير الإسرائيليين.

وكتبت ليلى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "لما طلع تسلق في التشهير بالأموات في مسلسله اللي أنا بسميه ابن حرام، يدور الزمن ويقع في كارثة لن تغتفر، وتوضح بأنه كما توقعت كما تدين تدان، ده حق اللي راحوا، الإنسان مش فلوس وشهرة وبس، الإنسان أخلاق وثقافة أولا، مش كل ما تغلط تبرر بإنك مكنتش عارف للأسف المصيبة أكبر".

تابعت: "أنا اللي تعبني، إنه كان يتباهى ويتكلم على الموضوع بعجرفة، ومش هامة حد وإنه كان بيقتلني كل يوم، المهم عنده يركب الموجة ومايهموش مشاعر الناس، يدوس المهم يتشهر حتى لو على حساب الغير الله، يلعن الشهرة والمال لو تخليني أكون كاسر قلب أو الحمد لله".

واتهمت المطربة المغربية ليلى غفران في وقت سابق، صناع مسلسل "ابن حلال" بالمتاجرة بقضية مقتل ابنتها هبة، والإساءة إليها والتشكيك في حكم المحكمة الذي أدان محمود العيساوي بقتل هبة وصديقتها نادين بينما المسلسل يبرئه، وأضافت أن العمل يصنع أبطالا على حساب الغير ويدين القضاء ويشكك في نزاهته ويبرئ متهما أدانته محكمتان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.