×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 22 يناير 2021 08:39 صـ 8 جمادى آخر 1442هـ
كورة وملاعب

نجم ليفربول: مواجهة أتالانتا صعبة.. وجوتا أضاف لنا قوة هجومية

ليفربول
ليفربول

أكد جويل ماتيب، لاعب ليفربول الإنجليزى، على صعوبة مواجهة أتالانتا الإيطالى، المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها العاشرة مساء، غدا الأربعاء، على ملعب أنفيلد، وقال ماتيب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "أتالانتا يشكل خط هجومهم تهديداً لكل فريق في أوروبا وعلينا أن نكون مستعدين لخوض مباراة صعبة"، مضيفا "لا يمكننا المقارنة بين مباراة الغد ومباراة إيطاليا، فنحن نتحدث عن مواجهة جديدة تماماً. هي ليلة صعبة حقاً، يتعين علينا القتال بقوة منذ الثانية الأولى".

أضاف ماتيب "نحن نعمل بجد للحفاظ على كل لاعب لائقا بقدر الإمكان. هذا يشملني أيضاً. أتطلع إلى اللعب بأكبر قدر ممكن والحفاظ على لياقتي".

وعن صلابة ليفربول الأخيرة رغم الغيابات الدفاعية المختلفة، علق ماتيب قائلا "لدينا الكثير من المباريات، لذا من المحتمل أن تكون هناك بعض التغييرات دائماً. نشعر بالارتياح وعلينا أن نقدم أفضل أداء. لدي ثقة كاملة في زملائي في الفريق أنه يمكننا تقديم أفضل مستوى ممكن".

وأشاد ماتيب بمستوى دييجو جوتا قائلا "بالطبع أضاف لنا جودة كبيرة. يمكنك في التدريب الآن التحسن والاستمتاع باللعب ضد أفضل اللاعبين. هذا التحدي ساعد الجميع على التحسن. أعتقد أن هذا هو الطريق الذي سلكناه في السنوات القليلة الماضية، وهو يعمل بشكل جيد للغاية حتى الآن".

وعلق لاعب ليفربول على السماح بعودة عدد محدود من الجماهير في الفترة المقبلة قائلا "أعتقد أن كل لاعب يتطلع منذ اليوم الأول حتى هذه اللحظة لرؤية المشجعين يعودون إلى الملعب. حتى مع وجود مجموعة أصغر، نتطلع إلى عودتهم".

ليفربول ماتيب كلوب أخبار ليفربول اتالانتا

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:39 صـ
8 جمادى آخر 1442 هـ 22 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:07
العصر 15:03
المغرب 17:23
العشاء 18:44