الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

دورتموند يكتسح كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

دورتموند
دورتموند

قاد إيرلينج هالاند، فريقه بوروسيا دورتموند لتحقيق فوز سهل على ضيفه البلجيكي كلوب بروج (3-0)، اليوم الثلاثاء، في رابع جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

أهداف دورتموند جاءت عن طريق هالاند "ثنائية" وجادون سانشو في الدقائق 18 و(45+1) و60، ليعزز الفريق الألماني صدارته للمجموعة السادسة بوصوله إلى 9 نقاط، فيما توقف كلوب بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.

أسود الفيستيفال وصلوا إلى مرمى بروج مبكرًا عن طريق هالاند، الذي قابل عرضية جيريرو بتسديدة قوية من لمسة واحدة، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

ومع حلول الدقيقة 18، تحصل هالاند على تمريرة بينية من سانشو، ليتسلمها المهاجم النرويجي ويسدد كرة أرضية زاحفة إلى داخل الشباك، محرزًا هدف التقدم لأسود الفيستيفال.

وارتدت كرة من دفاع الفريق البلجيكي أمام جيوفاني رينا، على حدود منطقة الجزاء، لكن اللاعب الأمريكي قابلها بتسديدة طائشة أعلى المرمى.

وتمكن الحارس سيمون مينوليه من التصدي لتسديدة قوية أطلقها توماس ديلاني من خارج منطقة جزاء كلوب بروج، ليحرم أصحاب الأرض من فرصة تعزيز التقدم.

وقبل نهاية الشوط الأول، احتسب الحكم مخالفة لصالح دورتموند على حدود الجزاء، لينفذ سانشو الركلة الحرة بتسديدة متقنة سكنت شباك مينوليه، مسجلًا الهدف الثاني للفريق الألماني قبل الذهاب للاستراحة.

وفي مستهل الشوط الثاني، أضاع جادون سانشو فرصة هدف محقق بتسديدة ضعيفة ذهبت بين أحضان مينوليه.

وأخطأ دفاع بروج في إبعاد كرة من داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى هالاند الخالي من الرقابة، ليقبل الأخير الهدية ويوجهها بتسديدة قوية بيسراه إلى داخل الشباك، محرزًا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.