الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يتسلح بعودة صلاح أمام أتالانتا بدوري الأبطال.. اليوم 

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفه أتالانتا الإيطالي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد انفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020.
ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز في معقله لضمان التأهل إلى دور الـ16 بشكل رسمي وعدم الدخول في حسابات مقعدة، خاصة وأن نصف التشكيل الأساسي تعرض للإصابة.
ويبدو أن نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، قد يكون أساسيًا في هذا اللقاء بعد غياب 10 أيام بسبب الإصابة بفيروس كورونا والذي تعافي منه بعدما جاءت نتيجة المسحة الاخيرة التي خضع لها سلبية.
وعلى الجهة الأخرى، يستعد أتالانتا لهذه المواجهة القوية والصعبة بكل تركيز وسيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها أمام الخصم في الجولة الماضية التي تلقت فيها شباكه هزيمة ثقيلة بنتيجة 5/0، ويأمل بأن لا يكرر هذا السيناريو ويدخل اللقاء بقوة للخروج بنتيجة إيجابية.
جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، بينما يحتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 4 نقاط مثل أياكس الهولندي صاحب المركز الثاني متفوقًا بفارق الأهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.