×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 يناير 2021 03:38 مـ 13 جمادى آخر 1442هـ
نجوم الفن

منى زكى تعكف على تصوير مشاهدها في ”العنكبوت” برفقة أحمد السقا

الموجز

تواصل الفنانة منى زكى تصوير مشاهدها المتبقية في فيلم "العنكبوت" بإحدى فنادق القاهرة، بعد فترة من التوقف لانشغال أبطاله بأعمال أخرى، ويستمر التصوير لمدة يوم وينتقل فريق العمل إلى ديكور أخر لاستكمال المشاهد الأخيرة من الفيلم حيث يتبقى يومين وينتهى السقا من التصوير بشكل نهائي ليدخل الفيلم مراحل المونتاج استعداداً لطرحه في السينمات.
فيلم "العنكبوت" تدورأحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته كلًا من أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، محمد لطفى، وأحمد فؤاد سليم، وزكى فطين عبد الوهاب، ويسرا اللوزى، وريم مصطفى، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.
من جانب آخر تواصل مني ذكي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "تقاطع طرق" الذي كان من المقرر عرضه علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا، وتجسد خلاله وتجسد خلاله دور مهندسة زراعية تدعى "هنا"، ومتزوجة من محمد ممدوح الذي سينفصل عنها بسبب تدينها الشديد وبعد فترة تنشأ علاقة حب بينها وبين محمد فراج ومن هنا تتوالي الأحداث.
حيث تدور أحداث مسلسل "تقاطع طرق" في إطار اجتماعي تشويقي يذكر أن مسلسل "تقاطع طرق" ويشارك في بطولته بجانب مني ذكي نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وغيرهم وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكي العنكبوت أحمد السقا تقاطع طرق محمد ممدوح محمد فراج فؤاد سليم محمد لطفي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:38 مـ
13 جمادى آخر 1442 هـ 27 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:07
المغرب 17:27
العشاء 18:48