الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دورتموند: هالاند أفضل من رونالدو وميسي

هالاند
هالاند

اعتبر مايكل زورك المدير الرياضي في فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أن النروجي ارلينج هالاند يساوي وزنه ذهباً، بعد تسجيله 16 هدفاً في أول 12 مباراة له في دوري أبطال أوروبا، ما يجعله افضل من نجوم كثر مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال زورك: "بالنسبة لنا هو يساوي وزنه من الذهب لأنه يستطيع حمل الفريق دائما، كل دقيقة، يظهر أنه يريد أن يكون ناجحاً".

وسجل هالاند الثلاثاء هدفين من ثلاثية فريقه في مرمى بروج ضمن الجولة الرابعة من دوري الأبطال.

وسجل الشاب البالغ من العمر 20 عاما 17 هدفاً في 13 مباراة مع دورتموند هذا الموسم، عشرة منها في سبع مباريات في البوندسليجا.

وبات هالاند أول لاعب يسجل 16 هدفا في أول 12 مباراة له في البطولة القارية محطماً الرقم القياسي الذي يحمله الهولندي رود فان نيستلروي والإسباني روبرتو سولدادو، وكلاهما أحتاج إلى 19 مباراة للوصول إلى الهدف الـ15.

واستهل اللاعب الذي بات محط أنظار الفرق الكبرى الطامعة بضمه إلى صفوفها ثمانية أهداف في ست مباريات مع فريق السابق ريد بول سالزبورج النمساوي في الموسم الماضي قبل انتقاله إلى دورتموند الذي سجل معه نفس العدد منذ انتقاله إليه في يناير الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.