الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر مفاجأة تشكيل الأهلي أمام مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. رضا سليم و أبوعلي يقودان الأهلي ضد مازيمبي فيفي عبده تتحدث عن أسرار في حياتها الشخصية لأول مرة التعديل الوزاري 2024 .. ما مصير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؟ التعديل الوزاري 2024.. الضوابط والمحددات وفقا للدستور والقانون بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. الأهلي يصل ملعب تي بي مازيمبي لخوض قمة نصف نهائي دوري الأبطال سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم السبت 20-4-2024 موعد مباراة الترجي وصن داونز بدوري الأبطال اليوم السبت 20-4-2024 بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي بدوري الأبطال اليوم بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي..القنوات الناقلة لقمة نصف نهائي دوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. موعد انطلاق المباراة في دوري الأبطال اليوم تحدثت عن أدوارها ومقالبها مع عماد حمدي.. سر تصدر سميرة أحمد للتريند

كيف دمر الحسد فرحة عائلة ”آل جمعة”؟

صالح وعبد الله جمعة
صالح وعبد الله جمعة

حالة من الحزن الشديد بين جماهيرالقطبين بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيجابية عينة سداسي من الأهلي والزمالك، الخاصة بفيروس كورونا، وتأكد غيابهم عن االمشاركة في نهائي دوري أبطال.
وأثبتت مسحة كورونا التي خضع لها لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، للكشف عن فيروس كورونا من قِبل الاتحاد الإفريقي، اليوم الأربعاء، إيجابية عينة الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة وأليو ديانج.
وفي الإطار ذاته، جاءت مسحة كورونا التي خضع لها جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استعدادا لمواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، إصابة ثلاثي لاعبين، هم: عبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمود الونش.

فمنذ تحديد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، ظلت والدة لاعبي القطبين، عبد الله، وصالح جمعة، السيدة الوحيدة في مصر الضامنة للفرحة بمباراة النهائي، حتى تدخل فيروس كورونا المستجد، الذي أصاب أبناءها الأثنين؛ لتتحول فرحتها المنتظرة، إلى مشاعر من الخوف عليهما

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، توقعا من قبل أن منزل "آل جمعة" هو الوحيد الضامن للفوز، بفضل لعب أبنائه بالفريقين، التي ستذهب لواحد منهما الأميرة السمراء في النهاية، حتى غيم الحُزن عليهما بسبب كورونا.
وكان تحدث الثنائي من قبل خلال لقائهما الأول سويًا مع الإعلامية إسعاد يونس، عن موقف والدتهما معهما خلال المباريات التي تجمع الأهلي والزمالك.
وأكدت والدة الثنائي في وقت سابق، أنها لا تُشجع ناد منهما بشكل مطلق لكنها تميل للنادي الذي يلعب له نجلاها.
وقال صالح: "لو الزمالك بيلعب بتتمنى يكسب عشان عبدالله، ولو الأهلي بيلعب بتتمنى يكسب عشاني"، متابعا: "كانت الأول أهلاوية، بس بقت بتشجع الزمالك عشان عبد الله".
وعن ميولها الأساسية وكيفية توافقها مع ميول ابنيها، قال "صالح" خلال حوار سابق مع الإعلامي مُهيب عبد الهادي: "لا أهلاوية ولا زملكاوية، هي في المنتصف".
وأضاف: "باركتلي مرة على الدوري اللي احتفلنا بيه بعد ماتش الزمالك، ولما عرفت إن عبد الله معايا غيرت الموضوع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة