×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 07:35 صـ 27 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

اتهمت بقتل خادمتها.. وزوجها مخرج شهير.. وقصة ارتباطها سراً من مصطفى قمر.. حكايات صادمة لا تعرفها عن مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

فنانة شابة شاملة فهي ممثلة ومغنية فرضت اسمها بقوة كممثلة موهوبة تتميز بحضور وخفة دم طاغية، استطاعت بموهبتها المتميزة أن تترك بصمتها الخاصة، حصلت على جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان القومي للمسرح، أنها الفنانة مروة عبد المنعم التي اتهمت بقتل خادمتها "رحاب رمضان" داخل منزلها، وهذه قصة إرتباطها سراً من الفنان مصطفى قمر.

اسمها بالكامل مروة عبد المنعم عبد الرحمن، ولدت بالقاهرة يوم26 فبراير من عام 1978 عمرها 42 سنة، بدأت مسيرتها الفنية في سن صغير، تخرجت من معهد الفنون المسرحية، ظهرت مواهبها في الغناء والاستعراض على خشبة المسرح.

قدمت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مشاركتها بدور صغير في مسلسل "أم كلثوم" مع النجوم صابرين وأحمد راتب وكمال أبو رية وحسن حسني وسميرة عبد العزيز ورشوان توفيق وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج أنعام محمد علي.

شاركت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية ومنها، حديث الصباح والمساء، تاجر السعادة، إمام الدعاة، الحقيقة والسراب، تحت الريح، عباس الأبيض في اليوم الأسود، مشوار امرأة، أغلى الناس، بوجي وطمطم، سيدنا السيد، الريان، قصص النساء في القرآن، خليل الله إبراهيم عليه السلام، علاقات خاصة، يوميات زوجة مفروسة.

ومن أشهر أفلامها، عمر وسلمى، حبيبي نائماً، فوكك مني، عش البلبل، مستر بيبي، قهوة بورصة مصر، القشاش، أعز أصحاب، نور عيني، بدون رقابة.

تزوجت مروة عبد المنعم من المخرج حسام الشاذلي ولديها ابن يدعى "يحيي" وابنة، وانفصلا بعد زواج استمر لسنوات طويلة، حيث كتب "الشاذلي" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبد المنعم، متمنيا لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة".

اتهمت "مروة " بقتل خادمتها عام 2014 بعد أن توفيت في منزلها، حيث اتهم والد الخادمة مروة عبد المنعم بقتلها، وتم تشريح الجثة ولكن التقارير الطبية أثبتت أن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية.

وترجع تفاصيل القصة، حينما تقدم والد الفتاة ''رحاب رمضان"، ويعمل خفيرًا بإحدى الوحدات السكنية، ببلاغ لقسم شرطة الهرم اتهم فيها الفنانة الشابة مروة عبد المنعم، وزوجها المخرج حسام الشاذلي، بالتسبب في وفاة ابنته رحاب التي تبلغ من العمر 14 عامًا، والتي تعمل خادمة لديهما.

وقال "رمضان" والد الفتاة رحاب، أن ابنته تعمل لدى الفنانة وزوجها منذ عدة أشهر، إلا أنه فوجئ بخبر وفاتها بعد نقلها إلى المستشفى، نتيجة إصابتها بحالة إعياء أثناء استحمامها.

وتسلمت نيابة الهرم التقرير النهائي للطب الشرعي، وتبين من التقرير الطبي عدم وجود شبهة جنائية وراء مقتل الخادمة وأنها توفيت لإصابتها بحالة إغماء ترتب عليها وفاتها على الفور.

وتنازل والد خادمة مروة عبد المنعم عن القضية بعد اطلاعه على تقرير الطب الشرعي وتبين له بعدم وجود شبهة جنائية في وفاة نجلته وأمرت النيابة بحفظ القضية بناء على تقرير الطب الشرعي حيث كانت الوفاة طبيعية وأن الفنانة لا صلة لها بما حدث.

وانتشرت شائعة ارتباط الفنان مصطفى قمر سراً بمروة عبد المنعم كسرعة البرق عبر السويشال ميديا بعد تداول صور تجمعهما والتي كانت من عمل فني يجمعهما.

وبدأت شائعة زواجها سراً بعدما قام مصطفى قمر بنشر مجموعة صور معها عبر حسابه على انستجرام، وعلق قمر على الصور وكتب: "أنا ومروة العسل القمراية وعمل جديد مفاجأة استنونا قريبًا.. منورة العمل يا مرمورة يا أختي الغالية".

 

 

 

 

 

مروة عبدالمنعم اتهمت بقتل خادمتها تزوجت مخرج شهير قصة ارتباطها سرا من مصطفى قمر حكايات صادة حقائق مثيرة تويتر أسرار النجوم

مواقيت الصلاة

الأحد 07:35 صـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes