الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إخفاء الأهلي إصابة ديانج بكورونا قبل مسحة الكاف

شدد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق ، أن الأهلي تعمد إخفاء إصابة المالي أليو ديانج بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"،وذلك خلال برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم".

حيث قال "سر عدم إعلان الأهلي إصابة أليو ديانج لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا، أن الفريق يقوم بعمل مسحة كل 48 ساعة للتأكد من سلامة اللاعبين".

وتابع شوبير "مسحة الفريق الأحمر الأخيرة التي خضع لها اللاعبون قبل مسحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أظهرت وجود شك كبير في إصابة أليو ديانج بفيروس كورونا، ليقوم مسؤولو الفريق بعزل اللاعب على الفور، وقاموا بالتكتم على الخبر، لحين التأكد من إصابته، من خلال المسحة الرسمية للاتحاد الأفريقي".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس، نتائج مسحة الـ"كاف"، والتي أثبتت إصابة كل من أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة من صفوف الأهلي بفيروس كورونا، ويوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش من فريق الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.