الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بهاء سلطان :” لم أطلب يوما أن أنضم إلي جمعية قراء القرآن الكريم”

بهاء سلطان
بهاء سلطان

أوضح الفنان بهاء سلطان حقيقة ما تردد مؤخرا حول رفض نقابة قراء القرآن قبول انضمانه لعضويتها حيث نفي ذلك تمامًا، مشيرا إلى أنه لم يتقدم من الأساس للانضمام لها وما يشارك به جمهوره هي أجزاء من حياته الخاصة وأن من حق جمهوره أن يشاركهم الابتهالات والتواشيح الدينية.

ومن خلال بيان نشره على صفحته علي موقع فيس بوك قال:" جمهوري العزيز والقريب لقلبي ، أولا أشكر الخالق العظيم الذي ساعدني وشرح صدري لحفظ القرآن، الكتاب المستبين وخير الحديث الذي يحمل بين دفتيه نور القلوب والعقول والأرواح، يتمنى حفظه الصغير قبل الكبير لفضله العظيم، والذي يبث السعادة والرضا والصدق على جميع الأصعدة و نواحي الحياة، وأمدني بطاقه إيجابية ما يدفعني أن أكون إنسانا ملتزما محبا للخير يراعي ويتقبل الأخر.

وتابع " ثانيا جزيل فضل وتوفيق من الله إنه أمدني بحب جمهوري الذي شجعني ووقف بجانبي منذ بداية مشواري الفني، ومازال يساندني في كل مراحل حياتي الفنية، أعدكم جمهوري وأحبابي بأن أمضي قدما في مسيرة الفن الراقي والموسيقى التي عهدتموها مني بما يليق بى و بكم".

واكمل بهاء،:" ثالثأ أود أن أتقدم بالشكر للدكتور احمد كريمه ونقيب القراء محمد حشاد ، وأوضح الالتباس الحاصل حيث إن بعض الصحفيين اخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما، وعار كليا عن الصحة، لذلك وجب أن أوضح أنني لم أطلب يوما أن أنضم إلى جمعية قراء القرآن الكريم، مع أنه شرف كبير لي، وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير ".

واختتم المطرب :" كل اللي يعرفني يعلم إني أبسط من كدا، وإني حبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصة والتي أعتبرها حق من حقوقهم، أن يسمعوا فنانهم المحبوب يشاركهم الابتهالات والتواشيح الدينية، وبعض من آيات القران الكريم الذي يقرأها على مواقع التواصل الإجتماعي، أشكركم للحب والدعم .. وربنا يقدرني وأسعدكم بقدر ما في قلبي لكم "

وكان الشيخ محمد حشاد، نقيب قراء القرآن الكريم، قد كشف إن بعض المواقع اتصلت به للاستفسار عن إمكانية انضمام الفنان بهاء سلطان للنقابة، فكانت إجابته هي لا مانع، إذا انطبقت عليه الشروط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.