الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفد عراقي يزور القاهرة لتفعيل مذكرات التفاهم مع مصر

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي أن وفدا عراقيا سيزور القاهرة الشهر المقبل لمباشرة تفعيل مذكرات التفاهم الموقعة مع مصر في بغداد".

وقال رئيس المجلس التنسيقي العراقي – الأردني – المصري، وزير التخطيط خالد بتال بحسب بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء:" إن الجانب العراقي حريص على المباشرة بتفعيل مذكرات التفاهم التي وقعت بين الجانبين العراقي والمصري وضرورة وضع الخطط الكفيلة للمباشرة بديمومة المشاريع المتوقفة التي وصلت إلى نسب إنجاز متقدمة، والتي تخص قطاعات السكن والطرق والجسور والبنى التحتية"، مطالبًا اللجان الفرعية المنبثقة عن المجلس بأن تأخذ دورها في إعداد التوصيات الخاصة بتفعيل مذكرات التفاهم.

وأكد المنسق الوطني للمجلس الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي:" ان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، يشدد على ضرورة المضي بتفعيل ما تم إنجازه من توقيع مذكرات التفاهم على أرض الواقع في مجالات الطاقة والزراعة والصناعة، فضلًا عن القطاعات الخدمية، مع وضع توقيتات زمنية محددة للشروع بعملية التنفيذ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.