الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حركات بهلوانية خطيرة.. حكاية الشاب المذهل الذى جمع بين اليوجا والجمباز

حكاية الشاب المذهل الذى جمع بين اليوجا والجمباز
حكاية الشاب المذهل الذى جمع بين اليوجا والجمباز

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لقطات مصورة تظهر حكاية الشاب المذهل الذى جمع بين اليوجا والجمباز من خلال حركات بهلوانية خطيرة.

الأمر الذى أثار دهشة الرواد على منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد نجاح شاب نرويجي يدعى"سوندرى" لاعب جمباز في الدمج بين حركات اليوجا والوثب على العصا أو الباركور، وحتى رقصة الـ"بريك دانس" بحركاته الرائعة.

المثير للدهشة أن هذا الشاب قدم حركات صعبة للغاية تتطلب أشهرا من التدريب والكثير من الليونة والقوة للقيام بها، ونجح في وقت قصير أن يحقق "سوندري"، الذي يعيش في الثلاثينيات من عمره شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بالحركات الصعبة التي يبتكرها بنفسه خلال التدريبات.

جاء ذلك وفقًا لما عرضته شبكة روسيا اليوم، فيديو للنرويجي سوندري وهو يقوم باستعراض حركاته ورقصاته وسط التدريب في الصالة الرياضية، كما يقوم بتقديم وصلة من الحركات الخطرة على قمم الجبال والرقصات الشهيرة وهو يؤدي تدريباته داخل الصالة الرياضية.

وفيما يتعلق باللياقة البدنية العالية، فقد أبهر طبيب علاج طبيعى بريطانى يدعى بيرت ماثيسون، يبلغ من العمر 58 عاما، ويعيش فى مقاطعة نيو هامبشاير بالمملكة المتحدة، مرضاه بحركات بهلوانية رائعة يقوم بها على لوح التزلج بإحدى الحدائق المفتوحة في نيو هامبشاير، ورغم تقدم الحالة العمرية للطبيب البريطاني، إلا أنه يهوى ممارسة التزلج الحر في أوقات فراغه، وتحظى مقاطع الفيديو التي ينشرها تفاعل كبير بين مرضاه وأصدقائه الذين يعتبرونه مصدر المهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.