الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
البوسة السينمائية.. فتوي بأن القبلة في الافلام لا تبطل الصيام وأبرز خلافات النجوم بسببها خبر صادم .. أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح وتقدم مساعدات غذائية بـ مليار دولار لـ غزة جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز علي البنك الأهلي اليوم خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. 30 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين سرى للغاية .. مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية تصريحات جريئة.. غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته

قوام مثالي بإحتراف.. تعرف على أسرار رشاقة شارون ستون بعمر الـ 62

شارون ستون
شارون ستون

لا تزال النجمة العالمية شارون ستون تحتفظ بلقب نجمة الإثارة، حتى بعد تخطيها عمر الـ 62، فهى تعد رمزًا جنسيًا عالميًا منذ أن أطلت في فيلم الإثارة عام 1992 بعنوان Basic Instinct.

عادة ما نرى شارون ستون تتجول في شوارع لوس أنجلوس دون مكياج، وتلفت النظر بحيويتها وكأنها شابة في العشرين من عمرها، وولهذا فهي تحرص باستمرار على المحافظة بهذا الإرث، حيث شاركت أمس منشوراً على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي أطلّت فيه بصورة مثيرة مستعرضةً جمالها المثالي في عمر الـ62، فهى لا تزال تحافظ قوام مثالي بإحتراف.

وظهرت ستون في الصورة وهى تجلس على جانب كنبة أسفل صورة كبيرة للحسناء الراحلة مارلين مونرو وهي تحتضن وسادة في السرير وكتبت في التعليق: " أنا لست مندهشةً فحسب، بل ممتنةً لأنني ما زلت أعمل كعارضة في عمر 62 عامًا ، شكراً لكل من وظفني هذا العام."

وبالتالي تعرفوا معنا على أسرار رشاقة شارون ستون بعمر الـ 62:

= تحافظ في غذاءها على البروتينات فهي تفضل شرائح اللحم البقري والأسماك، وتتناول الجبن ولكن بقدر محدد، فهي لا تتبع نظام بعينه، ولكنها لا تأكل الكثير من الأطعمة التي تزيد الوزن كالنشويات والحلويات.

= تتجنب التعرض لأشعتها، خوفاً من مخاطرها، وترطب بشرتها دائماً، وتكتفي بإستعمال كريم لإعطاء بشرتها اللون البرونزي، ولا تحب أن تضر بشرتها بالمستحضرات الكيميائية الضارة.

= تفضل شارون ستون تمارين الإستطالة، وتذهب دائماً إلى صالة التمارين الرياضية، وفي كل مرة تختار تمرين مختلف لتقوم بتنشيط منطقة معينة، وهكذا تحافظ على جميع مناطق جسدها، ولكن تؤكد Sharon أنها تفضل التمارين البسيطة للحفاظ على قوامها.

= أهم نقطة قبل أي تمارين أو نظم غذائية، فقد ذكرت شارون في لقاءاتها الإعلامية، أنها ببلوغها سن الأربعين بدأت تبكي عندما تنظر لوجهها في المرآة، ولكنها إستطاعت التغلب على ذلك وتقبل حقيقة التقدم في العمر بعدما إقتنعت تماماً أن الشباب هو ليس الأمر الوحيد الذي يكسب المرأة الجاذبية، وأن الأهم أن تبقى في أحسن حالاتها وحيويتها وهي كبيرة وتحافظ دائماً على ذلك، وتتجنب أن تقوم بعمليات تجميل لأنها تريد أن تبقى بجمالها الطبيعي حتى في سنها الكبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة