الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أطول ثعبان في العالم يهاجم عائلة ويدمر حمام منزلها.. إليك التفاصيل

أطول ثعبان في العالم
أطول ثعبان في العالم

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مجموعة صور رصدت أطول ثعبان في العالم أثناء مهاجمته لعائلة أسترالية حتى تمكن من تدمير حمام المنزل.

وأظهرت الصور أن ثعبان غير سام بطول 2.5 متر تسبب في دمار كبير بعد أن انزلق إلى منزل عائلة ودمر حمامها في جولد كوست بأستراليا، الأمر الذى جعل العائلة تستعين بخبير في إزالة الزواحف، حيث أنها لم تكن المرة الأولى حيث تكثر الثعابين والزواحف أثناء تلك الأيام لوجود العديد من البساتين.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن خدمة مراقبة الحيوانات في أستراليا، أكدت أن الأسرة استيقظت لتجد الثعبان يحطم الحمام أثناء قيامه بمحاولة للهروب.

وقام أفراد العائلة على الفور بالتقاط صورة للفوضى التي تركها الثعبان وراءه بعد طرقه على زجاجات العطور وورق التواليت، ولم تكن المرة الأولى حيث قبل أسبوعين فقط ، اكتشفت عائلة أخرى في ولاية كوينزلاند ثعبانًا في حيث تم استدعاء جلين لورانس ، خبير الزواحف.

وعلق لورانس لصحيفة ديلي ميل أستراليا قائلًا: "لقد دخل الثعبان إلى هناك بسهولة و لم يتمكن من الخروج مرة أخرى بعد تناول الطعام"، كما قال توني موريسون، صائد الثعابين المحترف من ريدلاندز في جنوب شرق ولاية كوينزلاند ، إن الثعابين "لا تظهر أي علامة على الاستسلام" في الصيف.

وكانت الضواحي الناشئة مثل Cedar Vale وTamborine قد واجهت الكثير من الثعابين، التى تساعد فى مكافحة عدد الفئران فى المنطقة، حيث يتم جذب الثعابين إلى الضواحي من خلال الحجم الهائل لنباتات الحدائق وحدائق الخضروات وأشجار الفاكهة المعروضة لكنها اختفت بسرعة في الشهرين الماضيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.